عابد فهد وزوجته زينة يازجي يحتفلان بتخرج ابنتهما..شاهدوا أبرز اللحظات السعيدة لعائلتهم

عابد فهد وزوجته الإعلامية زينة يازجي احتفلا بتخرج ابنتهما "ليونا" من إحدى الجامعات في دبي، والتي ظهرت بثوب التخرج وبدت شابة جميلة، وفاجأت الجمهور  كم كبرت بسرعة. وأعرب الثنائي عابد وزينة عن فخرهما بإبنتهما التي استطاعت نيل شهادة جامعية واحتفلا بها برفقة أصدقائهم. وتعتبر عائلة الثنائي من أكثر عائلات النجوم صمودا في زيجتهما، ولديهما الى جانب ليونا، طفل آخر يسمى تيم، ويعيشان بأجواء أسرية سعيدة، فنستعرض معكم أبرز لحظاتهما المميزة على انستغرام.

عابد فهد وزوجته يحتفلان بتخرج ابنتهما

النجم السوري عابد فهد احتفل مع زوجته الاعلامية السورية زينة اليازجي بتخرج ابنتهما الكبرى "لونا" ونشرا عبر حساباتهم على السوشيال ميديا مجموعة من مقاطع الفيديو والصور التي ترصد أجواء الفرحة بحصول ابنتهما على شهادة جامعية.

عابد فهد وزوجته يحتفلان بتخرج ابنتهما

وظهرت "لونا" في إحدى اللقطات الى جانب والدها عابد فهد وهي ترتدي ملابس التخرج باللون الأحمر، وارتدت القبعة ونسقت معها تسريحة شعر قصير ويفي وصبغت جزءا من غرتها الأمامية باللون الأشقر، وطبقت المكياج الناعم، وظهرت شابة جميلة بعدما كان الجمهور عهدها بصور سابقة ظهرت فيها اصغر بالعمر.

كذلك نشر عابد فهد مقطع فيديو من حفل تخرج ابنته أثناء استلامها الشهادة، كما استعرض صورا عائلية ظهر فيها الى جانب زوجته وابنته لونا وابنهما تيم.

وتفاعل الجمهور مع هذه اللقطات وقدموا التهانئ للنجمين، متمنين لابنتهما المزيد من الدرجات العلمية.

لقطات مميزة لعائلة عابد فهد

النجم عابد فهد وزوجته الإعلامية زينة اليازجي يعتبران ثنائيا مميزا في الوسط الفني لصمود زواجهما منذ حوالي 20 عاما، ورزقا خلاله بـ "لونا" وتبلغ من العمر حاليا 18 عاما، وتيم الذي اتم عامه الـ 11.

لقطات مميزة لعائلة عابد فهد

ويعيش الثنائي حياة زوجية مستقرة ورومانسية ودائما ما ينشران لقطات عائلية تعكس الود والانسجام الأسري، كما يحرصان على مشاركة الجمهور بالعديد من اللقطات المميزة لأفراد اسرتهم الصغيرة، سواء في مناسبات أعياد الميلاد، او الإجازات الصيفية، وجميعها صور تعكس سعادة أسرتهم وترابطها القوي.

لقطات مميزة لعائلة عابد فهد

وكشفت زينة يازجي في وقت سابق عن أجواء احتفالها بعيد ميلاد زوجها بحضور نجليهما، وتوجهت للمحتفى به بمعايدة كتبت له فيها :"لسنين عديدة يا مَلِك... مَلك قلبي وملك حياتنا وملك النجوم وملك الطابة".

نرصد لكم في الألبوم مجموعة من اللقطات المميزة التي ترصد أجواء الأسرة السعيدة.

الصور المرفقة من حساب كل من : عابد فهد، وزينة اليازجي على انستغرام.