استمرار تعليقات النجوم العرب على قضية جوني ديب.. أحلام وهيفاء وهبي وهيلدا خليفة يحتفلون بانتصاره

قضية جوني ديب وآمبر هيرد لا تزال محور اهتمام الجمهور ونجوم العالم العربي وتحديدا بعد صدور الحكم في القضية التي استمرت أسابيع طويلة بين مرافعات وجلسات مستمرة، الحكم الذي جاء لصالح جوني ديب ضد زوجته السابقة حظى بتعليقات وردود أفعال من قبل نجوم ومشاهير العالم العربي، كما أوضحت كذلك الفاشينيستا روان بن حسين سبب ضعف موقف آمبرد هيرد في القضية.

هيلدا خليفة تساند جونى ديب بعد انتصاره في قضيته

هيلدا خليفة علقت على قضية جوني ديب وآمبر هيرد عبر حسابها على "انستجرام" بعدما نشرت صورة تجمعها بالنجم العالمي في إحدى المناسبات، وعبرت الإعلامية اللبنانية الشهيرة عن موقفها الداعم لجوني ديب في قضيته ضد زوجته السابقة، وحقه في الدفاع عن نفسه، فكتبت هيلدا خليفة: "أنا من أشد داعمي حقوق المرأة، لكن الرجال يمكن أن يكونوا ضحايا أيضًا، وليس كل النساء متماثلات مثلما ليس كل الرجال كذلك".

تعليقات النجوم العرب على قضية جوني ديب

حمادة هلال النجم المصري نشر أيضا صورة عبر حسابه على "فيس بوك" للنجم جوني ديب بعد الكشف عن قرار هيئة المحلفين بتعويض جوني ديب بـ 10 ملايين دولار، و5 ملايين دولار أخرى كتعويضات عقابية، بسبب أنها اعتبرت اتهام آمبر هيرد لجوني ديب بالاعتداء عليها تشهيراً ضده،  فعلق النجم حمادة هلال بشكل طريف على قرار هيئة المحلفين فكتب: "مبروك يا چوني ياخويا". 

أحلام نشرت على خاصية "الاستوري" عبر حسابها على "انستجرام"، تعليقا على القضية وانتصار جوني ديب فيها فكتبت: "وانتصر جوني ديب..الحكم علي آمبر هيرد بدفع 15 مليون دولار كتعويض لجوني ديب تعويضا عن التشهير به"، بينما علقت هيفاء وهبي على القضية كذلك عبر حسابها على "انستجرام" وانتصار النجم العالمي على زوجته السابقة، فكتبت النجمة اللبنانية: "جوني ديب فاز بقضية التشهير ضد آمبر هيرد".

دانا حمدان الفنانة الأردنية نشرت عبر حسابها على "انستجرام" أيضا رسالة وجهت فيها التهنئة لجوني ديب على انتصاره في القضية فكتب: "مبروك يا جوني..نحن نحبك"، بينما نشر المطرب مصطفى حجاج فيديو طريف لأغنية "ياباي" التي أهداها لجوني ديب بعد رحلة كفاحه في القضية فعلق على الفيديو فكتب: "حال جوني ديب بعد الحكم، قلبي عندك يا جوني".

جوني ديب وآمبر هيرد
جوني ديب وآمبر هيرد

روان بن حسين تلخص أسباب ضعف موقف آمبر هيرد

روان بن حسين الفاشينيستا الكويتية علقت كذلك على قضية جوني ديب وزوجته السابقة آمبر هيرد وكشفت أن هناك فوارق بين فريق دفاع جوني ديب وزوجته السابقة، وهذا بسبب الإمكانيات المادية التي يمتلكها النجم العالمي، بالإضافة إلى مكانة جوني العالمية، فقالت روان بن حسين في إجابتها على سؤال طرح عليها حول رأيها في هذه القضية.

فقالت: "أرى أن هذه النوعية من العلاقات لا يوجود جاني ومجني عليه، فالاثنين تسببوا في ظلم بعضهما، أشعر أيضا أن فريق دفاع آمبر هيرد غير مؤهل مثل فريق دفاع جوني ديب وذلك متوقع بسبب الحالة المادية الأقوى للأخير والتي هي أفضل من زوجته السابقة التي اعتمدت على فريق دفاع يناسب وضعها".

يذكر أن عدد من نجوم العالم العربي قد علقوا على قضية جوني ديب وآمبر هيرد وكان من بينهم النجم تيم حسن والذي نشر صورة تجمعه مع النجم العالمي، وكذلك كل من الفنان محمد هنيدي، وأحمد وفيق، وآسر ياسين.

الصور من حساب النجوم على "انستجرام" و"فيس بوك".