أبرز لقطات حفل تامر عاشور ورامي صبري في موسم جدة.. "حضور كامل العدد"

تامر عاشور ورامي صبري، احتفلا اليوم مع الجمهور في جدة، وأشعلا أجواء حفلهما في مسرح ليالينا بجدة، ضمن فعاليات موسم جدة 2022، وقدم الثنائي مجموعة من أغانيهما الشهيرة على المسرح وسط حضور جماهيري كبير.

تامر عاشور يطرب الجمهور في موسم جدة

وافتتح الفنان تامر عاشور الحفل، في موسم جدة، وصعد إلى المسرح وسط ترحيب كبير من الجمهور في مسرح ليالينا بجدة، وأطرب الجمهور بمجموعة من أغانيه الشهيرة في الحفل الذي أقيم بتنظيم من شركة "بنش مارك"، وانطلق تامر عاشور في الحفل بأغنيته "الرك على النية"، وقدم عدة أغاني درامية ورومانسية في الحفل ومنها أغنية "عشت معاك حكايات" و"هاجي على نفسي" و"تيجي نتراهن" و"تسلم" و"كلموها عني" و"أصلي مدلعها" وغيرها.

أبرز لقطات حفل تامر عاشور ورامي صبري في جدة

وعبر تامر عاشور عن سعادته بعد الحفل في جدة، وقال إن الجمهور هو من أمده بالطاقة والحماس في الحفل، ولا يتسطيع وصف حجم التفاعل والحماس من الجمهور، ووجه الشكر للهيئة العامة للترفيه، واعتبرها من أجمل الحفلات في مسيرته.

واستكمل الفنان رامي صبري الحفل بعد انتهاء فقرة الفنان تامر عاشور، وتلقى أيضاً ترحيب كبير وتفاعل كبير من الجمهور، وأشعل الأجواء بمجموعة من أغانيه الشهيرة ومنها أغنية "أهد الدنيا" و"بقولك ايه" و"انا بعترفلك" و"غمضت عيني" و"بتوحشني" و"غريب الحب" و"خاصمت الشوارع" وغيرها من الأغاني.

رامي صبري يشعل أجواء حفله في جدة

وعلق رامي صبري على الحفل، وقال إن الحفلة رائعة مثل كل مرة يحيي بها حفل في جدة مع شركة "بنش مارك"، وقال إنه لم يتوقع الحضور الجماهيري الكبير، خاصة أن الحفل في يوم الأربع وليس نهاية الأسبوع، وأضاف أنه كان مرتاحاً على المسرح بسبب الحضور المميز والتنظيم الجيد للحفل.

وتستمر الحفلات في موسم جدة في الفترة المقبلة مع شركة "بنش مارك"، والتي أعلنت عن عدة حفلات جديدة أبرزها حفل الفنانة أنغام مع عايض في الرابع من شهر يونيو الجاري، وحفل لحمزة نمرة وكايروكي في 11 يونيو الجاري.

الصور من حساب بنش مارك وموسم جدة على تويتر