بعد احتفالها بعيد ميلاده .. لقطات ترصد الحب الكبير بين نيللي كريم وزوجها هشام عاشور

نيللي كريم احتفلت بعيد ميلاد زوجها نجم الاسكواش السابق هشام عاشور بطريقة مميزة على انستغرام، فنشرت صورة جمعت فيها اجمل اللقطات الرومانسية لهما منذ تعارفهما مرورا بخطوبتهما ثم زواجهما، ووصفته برسالة معايدتها له بأنه " أسطورة الاسكواش في العالم"، وتأتي هذه المناسبة لتعبر نيللي كريم عن مدى حبها وسعادتها مع زوجها، فنرصد لكم أبرز المحطات واللقطات السابقة لهما التي تترجم مدى انسجامهما وقوة حبهما.

نيللي كريم تحتفل بعيد ميلاد زوجها

الفنانة نيللي كريم احتفلت في الساعات الماضية بعيد ميلاد زوجها هشام عاشور، في أحد المطاعم مع مجموعة من أصدقائهما المقربين، ونشرت نيللي عبر خاصية ستوري "إنستغرام" مجموعة صور وفيديوهات ترصد أجواء الحفل، فظهر زوجها هشام وهو يرقص على أنغام المطرب الشعبي الكبير أحمد عدوية، كما ظهرت نيللي في مقطع فيديو آخر وهي ترقص مع زوجها.

نيللي كريم تحتفل بعيد ميلاد زوجها

كذلك كشفت نيللي كريم عن مجموعة لقطات سابقة لها مع زوجها من مناسبات مختلفة جمعتهما، وعلقت قائلة :" كل سنة وانت طيب يا أسطورة الاسكواش في العالم".

نيللي كريم وبداية قصة حبها مع هشام عاشور

لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور، تحدث في إحدى اللقاءات الصحافية عن قصة زواجه من الفنانة نيللي كريم، فأشار الى انه كان من محبي العزوبية لكن نيللي فتنته من النظرة الأولى وأعجب بطيبتها وتواضعها، ليكسر القواعد ويقرر الزواج منها على الفور حيث اعترف لها بإعجابه بعد ثلاثة أيام من لقائه بها.

نيللي كريم وبداية قصة حبها مع هشام عاشور

ولفت هشام عاشور الى ان شقيقه رامي عاشور سبب تعارفه بنيللي كريم حيث التقاها في الجونة بعد 3 سنوات من أول لقاء عابر لهما بالولايات المتحدة الأمريكية، وكانت نظرته لها مختلفة في الجونة حيث شعر بطيبتها وتواضعها وتعرفا على بعضهما هناك لفترة قصيرة جدا وقررا الارتباط.

سبب إقامة زفاف كبير لنيللي كريم وزوجها

نيللي كريم تحدثت ايضا في لقاء لها مع منى الشاذلي وقالت بأنها كانت تفكر بداية مع هشام عاشور في إقامة حفل "كتب كتاب" صغير بحضور 10 أفراد فقط، والسفر إلى أمريكا، لكنها تفاجأت بأنه بعد انتشار قصة حبهما اتصل بها جميع معارفها وأكدوا  بأنهم جاهزين لحضور زفافها، ما اضطرها الى اقامة حفل ودعوتهم .

سبب إقامة زفاف كبير لنيللي كريم وزوجها

وعلقت الفنانة نيللي كريم على سؤال الإعلامية منى الشاذلي "مين اللي اصطاد الثاني" قائلة أن هشام عاشور طلب منها الزواج بعد 3 أيام فقط لا غير، وأن الأمر بدأ "بهزار" ثم تم الزواج.

وعبرت نيللي كريم عن حبها الكبير لزوجها خلال اللقاء وقالت :"عمري ما اتبسطت كده في حياتي، وحبيت الإسكواش قوي بعد زواجي من هشام، والاسكواش لعبة صعبة محتاجة ذكاء ولياقة".

نيللي كريم والفارق العمري بينها وبين زوجها

نيللي كريم وخلال لقائها مع "إي تي بالعربي" أكدت أنها لا تهتم بما يتردد عن فارق العمر بينها وبين زوجها، مشيرة إلى أنّ الحب لا يعترف بالحسابات والأرقام، وأنّها تَعيش بسعادة ولا تهتم لما يقوله الناس.

نيللي كريم وشهر عسل دائم

نيللي كريم التي تزوجت في شهر سبتمبر 2021، ما تزال تعيش قصة حب جارفة وكأن شهر العسل ممتددا الى اليوم حيث يظهر ذلك من خلال لقطات الصور التي تشاركها مع جمهورها عبر انستغرام وعبر خاصية القصص ستوري، وتبدو مع زوجها هشام عاشور بلقطات رومانسية وبغاية الانسجام والحب، وآخرها صورها في اجازتها باليونان.

 

الصور من حساب هشام عاشور ونيللي كريم على انستقرام.