"تجعلنا نتمسك بالحياة" ... ديانا كرزون وشقيقاتها يحتفلن بعيد ميلاد والدتهن بحفل فخم

ديانا كرزون وشقيقاتها احتفلن بشكل مبهج بعيد ميلاد والدتهن، وأقمن لها احتفالين مميزين حيث شاركن الجمهور بلقطات مميزة من اجواء المناسبة عبر حسابات السوشيال ميديا، مع تقديمهن لمعايدات تعكس مدى ترابطهن بوالدتهن والتي جاءت ضمن توجيه رسائل الشكر والعرفان لها، معتبرين بأنها هي من تجعلهم يتمسكون بالحياة وتزرع الفرحة في حياتهن.

ديانا كرزون تحتفل بعيد ميلاد والدتها

النجمة الأردنية ديانا كرزون احتفلت بعيد ميلاد والدتها بطريقة مميزة برفقة شقيقتيها هيا وزين كرزون، فنشرت ديانا مجموعة صور ومقاطع فيديو عبر ستوري على انستغرام تجمعها بوالدتها من اجواء الحفل الأول الذي أقيم في احد المطاعم الفخمة، فظهرت الأم بملابس سوداء مع ارتدائها لتوربان على الرأس مزخرفا بحبات الستسراس، كما ارتدت ديانا كرزون الملابس السوداء واعتمدت المكياج القوي، وظهرت شقيقتيها برفقتها ايضا.

ديانا كرزون تحتفل بعيد ميلاد والدتها

اما في الحفل الثاني، فأقامت الشقيقات احتفالا مبهجا وفخما طغت عليه الزينة والديكورات الملونة مع قالب الكيك الوردي، وارتدت الوالدة فستانا باللونين الاخضر والوردي بينما اختارت ديانا فستانا باللون الأبيض حيث ظهرت بلقطات سعيدة ومرحة مع والدتها من اجواء الحفل السعيد.

هيا كرزون تحتفل بعيد ميلاد والدتها

زين كرزون تحتفل بعيد ميلاد والدتها

الناشطة على السوشيال ميديا زين كرزون، احتفلت كذلك بعيد ميلاد والدتها فكشفت لجمهورها عن مجموعة صور لها من اجواء المناسبة، وتقدمت بمعايدة مؤثرة لوالدتها كتبت فيها :"اليوم عيد ميلاد اعظم واحدة في العالم وأكتر شخص مخليني متمسك بالحياة واتمني من ربنا يطول في عمرها ،ماهو عيد ميلادها لحالها هو ميلاد عُمري الحلو، أحلي يوم ف حياتي عيد ميلاد امي سيظل تاريخ ميلادك أعظم تاريخ في حياتي ، شكرا كتير لأنك بتكوني دائما بالمناسبات الحلوة معنا ".

زين كرزون تحتفل بعيد ميلاد والدتها

هيا كرزون تحتفل بعيد ميلاد والدتها

الشقيقة الثالثة لـ ديانا كرزون، هيا كرزون، نشرت ايضا صورا لها مع والدتها من اجواء المناسبة السعيدة، وكتبت رسالة طويلة ومميزة عبرت فيها عن مدى حبها الكبير لوالدتها فكتبت لها :"أمّي هي النّبع الذي استمدّ منه أسمى مبادئ حياتي. أمّي يا ملاكي يا حبي الباقي إلى الأبد، أمّي هي نور حياتي التي لطالما أنارت طريقي رغم طوله. أمي لا تؤم القلوب إلا إليك، ولا تلين الصخور إلا لحنانك، فأنت الحب والجنة تحت قدميك. لن أسميكِ أمي، سأسميكِ كلّ شيء.. بحبك".

هيا كرزون تحتفل بعيد ميلاد والدتها

وتفاعل الجمهور مع معايدات الشقيقات لوالدتهن ورسائلهن المعبرة، كما توقف البعض عند التشابة الكبير بينهن وبين والدتهن وخاصة ديانا كرزون معتبرين بأنهن نسخة عن بعض.

مصدر الصور المرفقة من حسابات انستغرام هيا وزين وديانا كرزون.