10 صور عائلية مميزة للنجوم هذا الأسبوع .. وصابر الرباعي بلقطة مؤثرة مع والدته من المستشفى

لقطات عائلية مميزة شاركها العديد من النجوم مع المتابعين على حسابات السوشيال ميديا، عبروا فيها عن مدى محبتهم لأفراد اسرتهم والفخر بهم، وكشفوا فيها الجانب الآخر لهم بعيدا عن النشاطات الفنية، فيما كان لافتا نشر النجم التونسي صابر الرباعي لصورة مؤثرة مع والدته من المستشفى حيث هنأها بسلامتها وتمنى لها الشفاء العاجل. نرصد لكم بهذا التقرير أبرز اللقطات العائلية للنجوم هذا الأسبوع.

صابر الرباعي مع والدته من المستشفى

النجم التونسي صابر الرباعي كشف لأول مرة عبر حساباته على السوشيال ميديا عن صورة له مؤثرة له مع والدته وهي على سرير المستشفى متمنيا لها الشفاء حيث ارفق صابر الصورة بتعليق كتب فيه:"الف سلامة عليك يا أمي و بعد الشر عليك".

وتفاعل الجمهور مع هذه اللقطة العائلية المؤثرة لصابر مع والدته والتي تعكس مدى اهتمامه بها.

نجل وفاء عامر يحتفل بعيد ميلادها

نجل الفنانة وفاء عامر، الشاب عمر فواز نشر لقطة مميزة برفقة والدته احتفالا بمناسبة عيد ميلادها، وأرفق ذلك برسالة معايدة مميزة تمنى لها فيها النجاح المستمر وكتب قائلاً :" كل سنة وانت طيبة يا امي يا رب السنة دي تكون احسن عليكي من اللي قبلها وتحققي فيها نجاحات اكتر من السنين اللي فاتت ربنا يخليكي ليا يارب و يفضل حسك مالي الدنيا كلها بحبك لإخر يوم في عمري".

 

ولاقت الصورة تفاعلا واسعا من المتابعين الذين قدموا التهاني لوفاء عامر بعيد ميلادها، واثنوا على العلاقة التي تربط الابن بوالدته.

منى السابر تعوض أمومتها بابنها محمد

منى السابر، طليقة المنتج البحريني محمد الترك، يبدو بأنها تعوض أمومتها بابنها محمد الذي ما يزال تحت حضانتها، في ظل ابتعاد ابتعاد ابنتها حلا الترك عنها والجفاء الذي يسيطر على علاقتهما.

منى السابر تعوض أمومتها بابنها محمد

ونشرت منى السابر صورة جديدة برفقة ابنها وأشارت في تعليقها الى أنها صابرة على مر الدهر حيث كتبت قائلة :" كن بلسمًا إن صار دهرك أرقمآ…….وحلاوه إن صار غيرك علقمآ …..#إيليا_أبو_ماضي #منى_السابر".

ابنة حلا شيحة بلقطة مؤثرة مع جدها

حلا شيحة الغائبة عن الأضواء منذ اعتزالها الفني، نشرت صورة عائلية مميزة لوالدها الفنان أحمد شيحة مع ابنتها عائشة على انستغرام، ووجهت من خلالها رسالة ونصيحة للجمهور وقالت: "حبيت اشاركم صورة يمكن عادية بس فيها معاني كتيرة، والدي الغالي وبنوتي عائشة ماسكين ايد بعض بيتمشوا في الطبيعة، الجد مع الحفيدة مشاعر حلوة".

ابنة حلا شيحة بلقطة مؤثرة مع جدها

مهيرة عبد العزيز تمرح مع ابنتها

الإعلامية مهيرة عبد العزيز شاركت جمهورها عبر حسابها الرسمي على انستغرام، بمجموعة صور ولقطات مرحة لها مع ابنتها "يسما عز" حيث كانت تلهو وتمرح معها، واشارت مهيرة الى فخرها بمشاركتها في احد النشاطات العالمية حول الوالدين فكتبت قائلة في تعليقها على الصور: "فخورة بأن أكون أول عربية تشارك في سلسلة "نقاش الوالدين" العالمية من (Armani’s global “Parent Talk”) ، وهو مشروع ملهم للغاية وعاطفي"، وتابعت قائلة: "قضيت أفضل وقت في التصوير مع أميرتي الصغيرة يسما".

مهيرة عبد العزيز تمرح مع ابنتها

هبة مجدي تحتفل بعيد ميلاد زوجها

النجمة المصرية هبة مجدي كشفت عن صور مميزة تجمعها مع زوجها المطرب محمد محسن بمناسبة عيد ميلاده، ونشرت هذه اللقطات عبر حسابها الرسمي على انستجرام، نافية فيها بشكل غير مباشر الأنباء التي تداولها البعض حول انفصالهما.

هبة مجدي تحتفل بعيد ميلاد زوجها

واعربت هبة مجدي عن حبها الكبير لزوجها حيث توجهت له بمعايدة مميزة كتبت فيها: " عيد ميلاد سعيد جديد يا حبيب الروح ربنا يحافظ عليك ويرزقك الخير والسعادة".

شاهدوا الصور، واي لقطة عائلية للنجوم نالت اعجابكم أكثر؟.

مصدر الصور المرفقة من حسابات النجوم على انستغرام.