"أورثت ابنتها عشق الرياضة وتفوقت عليها" ...والدة ياسمين صبري تحقق إنجازات رياضية جديدة

والدة ياسمين صبري حققت انجازا رياضيا جديدا في الساعات الماضية معلنة عن فوزها عن بـ4 ميداليات ذهبية في بطولة كأس مصر، ما جعلها تتفوق على ابنتها الفنانة ياسمين صبري في حصد الميداليات في الفترة الأخيرة، خاصة بعد انشغال ابنتها بالسفر وحضور المهرجانات عقب أنباء انفصالها عن زوجها احمد ابو هشيمة، بينما تواصل الوالدة مسيرتها الرياضية بتحقيق البطولات بكل نشاط وحيوية، فيما تكتفي ابنتها ياسمين التي ورثت عنها حب الرياضة، بممارسة التمارين اليومية في نشاطاتها اليومية خلال اجازتها الصيفية.

والدة ياسمين صبري تحقق إنجازات رياضية جديدة

السيدة نسرين والدة الفنانة ياسمين صبري، أعلنت عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام" عن فوزها بـ4 ميداليات ذهبية في بطولة كأس مصر، فنشرت صورة لها أمام حمام السباحة، مرتدية الميداليات الأربعة، وعلقت عبر ستوري انستغرام "الحمد لله ربحت اليوم 4 ميداليات ذهبية في بطولة كأس مصر. كانت في 50 م حرة 200 م سباحة حرة 100 م ظهر وتتابع 4 × 50 م متنوع. غدا سباقات أخرى".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by nessrin (@nessrinstpaul)

وليست المرة الأولى التي تحصد فيها والدة ياسمين صبري الميداليات الذهبية في السباحة ضمن مصر، انما سبق وأن كشفت في أوقات متفاوتة وسايقة عن نيلها العديد من البطولات من خلال الصور ومنشورات تشارك بها الجمهور عبر حسابها على انستغرام.

هذا الإنجازات الرياضية لوالدة ياسمين صبري دفعت الجمهور الى التوقف عندها واعتبار بأن الأم تتفوق على ابنتها الفنانة في نشاطاتها المتواصلة وحصدها للبطولات، واشاد المتابعين بهمّة الأم وحرصها رغم سنها على تحقيق الإنجازات التي تأتي ضمن قدرة النساء على التفوق بمنأى عن مراحلهن العمرية.

نشاطات ياسمين صبري الرياضية

الفنانة ياسمين صبري تعد واحدة من أبرز النجمات اللواتي يشتهرن بممارسة التمارين الرياضية اليومية المختلفة، وتستعرض ذلك من وقت لآخر عبر حساباتها على انستغرام، من خلال ظهورها سواء من داخل الجيم او الصالة الرياضية لمنزلها الزوجي السابق، او حتى في جولات أسفارها فهي لا تتخلى على الإطلاق عن ممارسة الرياضة.

ومؤخرا، نشرت ياسمين صبري مجموعة صور لها من اجازتها خلال تواجدها في موريشيوس، وظهرت وهي تؤدي تمارين اليوجا التي تعد رفيقتها المخلصة والرياضة المفضلة التي تستمتع بممارستها دوما، وكشفت هذه التمرينات عن اللياقة البدنية والرشاقة التي تتمتع بها النجمة المصرية، وعلى عدم اهمالها للتمارين اليومية حتى في اجازاتها نحو الخارج.

نشاطات ياسمين صبري الرياضية

مصدر الصور المرفقة من حساب انستغرام والدة ياسمين صبري، ومن انستغرام ياسمين صبري.