تطورات الحالة الصحية لـ 3 نجوم بالوسط الفني.. وفاء مكي تستأصل ورم وتوفيق عبد الحميد يستعد لجراحة

وفاء مكي وتوفيق عبد الحميد وأنغام أقلقوا الجمهور هذا الأسبوع على حالتهم الصحية بعد الكشف عن تطورات حالتهم وأزماتهم الصحية، حيث تستعد وفاء مكي للخضوع لجراحية لاستئصال ورم في حين يستعد توفيق عبد الحميد للخضوع لجراحة أيضاً.

وفاء مكي في المستشفى لاستئصال ورم وتكشف حالتها

وأقلقت الفنانة وفاء مكي الجمهور بعد نشرها صورة لها وهي في المستشفى، وطلبت من الجمهور الدعاء لها بسبب خضوعها لعملية جراحية لاستئصال ورم، ولم تكشف تفاصيل العملية الجراحية التي ستخضع لها، ولكنها طلبت الدعاء من الجمهور، وقالت في تدوينة لها: "دعواتكم استئصال ورم"، وذلك قبل أن تنشر صورة أخرى اليوم من المستشفى وتكشف عن تأجيل العملية الجراحية بسبب عدم انتهائها من الفحوصات الطبية.

وفاء مكي
وفاء مكي

تطورات الحالة الصحية للفنانة وفاء مكي

وقالت وفاء مكي في تدوينتها الجديدة اليوم حول حالتها الصحية: "مشكورين حبايبي كل شخص كتبلي تعليق، واللي سأل عني واللي اتصلوا، الله يبعد عنكم كل مرض وكل شر يارب، بعدني ما سويت العملية الصبح، دكتورة بتقرر لان بعض نتائج الفحوصات مو جاهزة".

توفيق عبد الحميد يستعد للخضوع لعملية جراحية

وكشف الفنان توفيق عبد الحميد اليوم عن خضوعه لأشعة على العمود الفقري بسبب إصابته بانزلاق غضروفي، وقال إن الحل في التدخل الجراحي ولكنه يأمل أن يتلقى العلاج من خلال جلسات العلاج الطبيعي، وقال في تدوينة له على حسابه بفيسبوك: "صباح الخير، الأشعة الأخيرة على العمود الفقري تحتم ضرورة التدخل الجراحى، بس فى أمل إن العلاج الطبيعى والمائى يحسن الحالة، اتابع مع المركز الطبي التابع للقوات المسلحة وهم ناس فى منتهى الكفاءة والمهنية والضمير ، وربنا كريم".

وكشف توفيق عبد الحميد عن عودته لأعماله الفنية بعد قرار اعتزاله الفن مؤخراً، وقال: " وفى نفس الوقت اجهز مع صديقى المخرج الكبير ناصر عبد المنعم لعمل مسرحي كبير على المسرح القومى دعواتكم والله ربنا ييسر الحال ويكرمنى بناس كتير ولاد حلال بحبكم".

أنغام في المستشفى
أنغام في المستشفى

أنغام تبدأ رحلة العلاج الطبيعي

ودخلت الفنانة أنغام رحلة العلاج الطبيعي، بعد خضوعها لعملية جراحية في الكتف واليد مؤخراً، بسبب عدم مشكلات صحية لها بها ومنها إصابتها بورم في إصبعها وتهتك لعدة أوتار وغيرها، وطمأنت الجمهور على حالتها الصحية وأكدت إنها ستحصل على فترة نقاهة قبل البدء في جلسات العلاج الطبيعي والتي تستغرق أسابيع.

الصور من حسابات النجوم على مواقع التواصل.