"ما أحلاكم".. شاهدوا كيف رحب كاظم الساهر بجمهور حفله في موسم جدة

كاظم الساهر النجم العراقي أحيا حفلًا غنائيًا مساء اليوم الخميس، ضمن فعاليات موسم جدة بالمملكة العربية السعودية، تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه، ووسط حضور جماهيري ضخم كعادة حفلات النجم الشهير.

كاظم الساهر يطرب الجمهور

وقدم كاظم الساهر مجموعة من أجمل أغانيه الشهيرة والتي أطرب بها جمهور الحفل ومن بين تلك الأغاني "قصيدة الحزن" و"علمني حبك" و"هل عندك شك" و"دلوعتي" و"يدك" و"حب" وغيرها من الأغاني الكثيرة التي لاقت حالة إعجاب بين محبي النجم الملقب بالقيصر.

كاظم الساهر يحيي الحضور: "ما أحلاكم"

وتفاعل الحضور بالحفل مع أغاني النجم العراقي كاظم الساهر بالتصفيق وترديد كلمات أغانيه الساحرة، وهو ما جعله يعلق على هذا التفاعل والترحيب الحار به وقال لهم خلال الحفل: "ما أحلاكم"، ليهلل لحضور مجددًا يواصلون الاستماع إلى أغانيه. 

كما حرص عدد كبير من محبي كاظم الساهر حول العالم، على إعادة نشر لقطات من أحدث حفلاته بالمملكة العربية السعودية، والأغاني التي قام بغنائها وأطربت الحضور، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حالة نشاط فني كبير للنجم كاظم الساهر

وكان كاظم الساهر قد أحيا قبل أيام قليلة حفلًا غنائيً ضخمًا كذلك في الرياض، على خشبة مسرح أبو بكر سالم، ببوليفارد الرياض، وذلك ضمن حفلات عيد الفطر بالمملكة العربية السعودية، وأطرب الجمهور بمجموعة من أغانيه الشهيرة التي نالت تفاعلًا كبيرا.

كما بدأ القيصر نشاطه الغنائي وبدأ أولى حفلاته بالتزامن مع عيد الفطر 2022، من خلال حفل ضخم أحياه بصحبة النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب في ثالث أيام العيد بجزيرة ياس بأبو ظبي، ليواصل بعدها إحياء حفلات جديدة بالسعودية.

الصور من حساب موسم جدة بانستجرام