سارة سلامة تعوض غيابها الفني بجلسات تصوير مكثفة وبإطلالات لافتة ..بالصور

سارة سلامة، ابنة النجم المصري أحمد سلامة، يبدو بأنها قررت الإطلالة على متابعيها على انستغرام بجلسات تصوير مكثفة تزامنا مع غيابها الفني وعدم مشاركتها بأي أعمال درامية كما الأعوام المقبلة، فنشرت في الساعات الماضية جلسة تصوير جديدة لها ظهرت فيها بإطلالة صيفية لافتة، بينما سبق ذلك خضوعها للعديد من جلسات التصوير في أماكن ترفيهية مختلفة بين الجيم والمطاعم والأماكن السياحية.

سارة سلامة تعوض غيابها الفني بجلسات تصوير مكثفة

الفنانة الشابة سارة سلامة شاركت متابعيها على انستغرام بمجموعة صور جديدة لها ظهرت فيها في أحد الأماكن وهي تجلس على أريكة، مرتدية الملابس الصيفية التي استعرضت فيها جمالها واطلالة شعرها الطويل جدا، كذلك ظهرت بقوام ممتلئ وجذاب، ولم تعلق على الصور بأي عبارة، بينما تفاعل معها بعض النجوم مثل سارة نخلة التي وصفتها بأنها "قمر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sarah (@sarahahmedsalama)

وكعادتها، أثارت سارة سلامة الجدل بأحدث ظهور لها حيث اعتبر الجمهور بأن ملامحها متغيرة جدا عن السابق واتهمها بالخضوع لعمليات تجميل، كما بدا بأن سارة سلامة اكتسبت المزيد من الوزن، بينما سبق وأن نفت خضوعها للتجميل حيث نشرت حينها صورة لها وعلقت عليها "أول عملية تجميل عملتها هي تجميل الذات والنفس.. ربنا يشفي كل نفس مريضة".

وايضا، علق والدها حينها على الاخبار المتداولة عن خضوع ابنته للتجميل، فقال بأن ابنته لا تحتاج هذه العمليات.

جلسات تصوير مكثفة لسارة سلامة على انستغرام

سارة سلامة ظهرت خلال الأسابيع الماضية، بالعديد من جلسات التصوير التي استعرضت فيها يومياتها، مثل ظهور بإطلالات رياضية في الجيم، والأماكن الترفيهية بين المطاعم، وبين جولتها السياحية في لبنان حيث نشرت صورها على الثلوج، وفي مغارة جعيتا وغيرها من الأماكن السياحية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sarah (@sarahahmedsalama)

وحرصت سارة سلامة في صورها على استعراض اطلالاتها ايضا التي ارتدت فيها ملابس لافتة تبرز قوامها الممتلئ، كذلك ظهرت بإطلالات جمالية جذابة مع المكياج الترابي والشعر الطويل، في ظل تعليقات الجمهور حول التغيير في ملامحها، الا انها تجاهلت كل هذه الانتقادات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sarah (@sarahahmedsalama)

ويأتي الظهور المكثف لسارة سلامة على انستغرام، في ظل غيابها عن الأعمال الدرامية الجديدة مقارنة بالأعوام السابقة، فاعتبر رواد السوشيال ميديا بأنها تعوض غيابها عن الجمهور فنيا، بظهورها الدائم على السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة.

يذكر ان آخر أعمال سارة سلامة المسلسل الكوميدي إسعاف يونس الذي قام ببطولته محمد أنور وعدد من النجوم الشباب إخراج معتز التوني.

مسلسل "اسعاف يونس" تعتمد أحداثه على ظهور نجم كضيف شرف في كل حلقة من حلقات العمل، وتضم القائمة عددا كبيرا من النجوم منهم أمير كرارة، أحمد فهمي، كريم فهمي، محمد عبد الرحمن، مصطفى خاطر، عبير صبري، محسن منصور، كريم محمود عبدالعزيز، صلاح عبد الله، محمد محمود، وأحمد فهيم، وآخرين.

 

الصور المرفقة من حساب سارة سلامة على انستغرام.