فيديو أغنية "من أول دقيقة" لسعد لمجرد وإليسا تتصدر التريند والنجمة اللبنانية تحتفل بالنجاح

إليسا وسعد لمجرد حقق الديو الجديد لهما الذي حمل عنوان "من أول دقيقة" نجاحا كبيرا بعد طرحه على "يوتيوب"، وتصدر محركات البحث، واحتفلت الفنانة اللبنانية بهذا النجاح ووجهت رسالة لجمهورها على وسائل التواصل الاجتماعي.

إليسا تحتفل بنجاح ديو "من أول دقيقة" مع سعد لمجرد

إليسا نشرت عبر حسابها على "تويتر" تغريدة كشفت فيها عن سعادتها بالأرقام التي حققها ديو "من أول دقيقة" التي شاركها الغناء فيه النجم سعد لمجرد، حيث رصدت الفنانة اللبنانية بعض الأرقام التي حققها الديو على "يوتيوب"، و"انستجرام"، بعد ساعات من طرحه، وأكدت إليسا على تقديرها الكبير للجمهور مشيرة أنها لم تكن تستطيع تحقيق هذا لولا محبيها، معبرة لهم عن حبها الكبير فكتبت: "استيقظت على هذا الرقم 1.7 مليون على موقع يوتيوب! 2.4 مليون على (انستجرام)! ممتنة لكم جميعا ولا أستطيع أن أفعل ذلك بدونكم جميع المعجبين الرائعين، وشيء آخر حبي لكم يتجاوز خيالكم".

أغنية "من أول دقيقة" تتصدر التريند

أغنية "من أول دقيقة" حققت بعد طرحها بـ24 ساعة نجاحا كبيرا على مستوى نسب المشاهدة، كما تصدر الديو تريند "يوتيوب" وحقق أكثر من 2 مليون و700 ألف مشاهدة، ديو "من أول دقيقة" من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم، وتقول كلماته: "ده من أول دقيقة لحبك قلبي مال.. عرفت بميت طريقة أغير حال بحال بتوه بين الحقيقة يا عمري والخيال، أنا عايزاك تفضل جنبي سندي وفارس أحلامي قلبي في قربك متطمن خليك دايما ادامي".

إليسا وسعد لمجرد يروجان لديو "من أول دقيقة"

إليسا نشرت في الساعات الماضية فيديو عبر حسابها على "انستجرام" يجمعها مع الفنان سعد لمجرد من كواليس ديو "من أول دقيقة"، وظهر الثنائي في أجواء سيطرت عليها مشاعر الصداقة القوية على أنغام الأغنية، كما طلبت من متابعيها معرفة آرائهم في الأغنية فكتبت تعليقا على الفيديو قالت فيها: "أجمل قصص الحب بتبدأ من أول دقيقة حب من جماله بيخليك تتوه بين الحقيقة و الخيال بالأغاني تبتدي أحلى الحكاوي، شاركونا حُبُكم ليها على أوديو الفيديو"، سعد لمجرد أعاد كذلك نشر الفيديو عبر حسابه على "انستجرام"، وطلب كذلك من متابعيه الاستماع للأغنية الجديدة.

يذكر أن كل من سعد لمجرد والنجمة إليسا قد حرص كل منهما على الترويج للديو خلال الفترة الماضية، مما جعل قطاع واسع من الجمهور في انتظار طرحه.

الصور من الفيديو المرفق وحساب سعد لمجرد وإليسا على "انستجرام".