نيللي كريم تصالح والدها وتنتصر على طليقها في الحلقة الأخيرة من مسلسل "فاتن أمل حربي"

مسلسل "فاتن أمل حربي" أسدل الستار على أحداثه اليوم بعد عرض الحلقة 30 والأخيرة، والتي فيها حققت نيللي كريم "فاتن" انتصاراً قانونياً على طليقها "سيف" أو شريف سلامة.

نيللي كريم تنتصر على طليقها "سيف" أخيراً

وبعد رحلة طويلة في المحاكم والقضاء، استطاعت "فاتن" أو نيللي كريم أخيراً الانتصار على طليقها "سيف" أو شريف سلامة، وذهبت إلى جلسة النطق بالحكم في المحكمة وسط دعم كبير من السيدات، واللاتي تضامن معها وقدمن طعون في قانون الأحوال الشخصية، وهو ما جعل المحكمة تحكم بإحالة القانون إلى المحكمة الدستورية من أجل إعادة النظر به.

نيللي كريم تحتفل بانتصارها في الحلقة الأخيرة من "فاتن أمل حربي"

وشهدت الحلقة الأخيرة مصالحة فاتن مع والدها "محمد الصاوي"، والذي ظهر في حياتها بعد 30 عام من الغياب بسبب تواجده في المصحة، ويذهب لدعمها في المحكمة ويقرر العيش معها، وذلك بعدما رفضت مصالحته في البداية بسبب غضبها منه بعد علمها أنه مازال على قيد الحياة، وبسبب اختفائه المفاجيء من حياتها لمدة 30 عام.

مصير سيف في الحلقة الأخيرة من مسلسل "فاتن أمل حربي"

ويعرض الشيخ يحيى أو محمد الشرنوبي الزواج من نيللي كريم "فاتن"، ولكنها ترفض بسبب الفارق العمري بينهما، وبسبب رغبتها في الحصول على حضانة أبنائها، ويكشف لها عن التأثير الكبير الذي حدث في حياته بسببها ويودعها قبل سفره للعمل في السعودية، ويخبرها أنه سينتظرها للزواج أيضاً في المستقبل.

وينتهي مصير "سيف" أو شريف سلامة بالعمل مع أعمامه في المصنع بعدما فقد إدارته للمصنع بسبب القروض، وينتهي به الحال كموظف عادي مع إلزامه بدفع مصاريف نفقة طليقته "فاتن"، والتي احتفلت في المحكمة مع السيدات بحصولها على الحكم القضائي.

الصور من مشاهد المسلسل.