صابر يتمكن من هزيمة مليكة في الحلقة الأخيرة من مسلسل "المداح 2"

تمكن صابر المداح، الذي يؤديه الفنان حمادة هلال، في الحلقة الأخيرة من مسلسل "المداح 2- أسطورة الوادي"، من هزيمة الجن والجنية مليكة، التي تؤديها الفنانة سهر الصايغ.

صابر ينقذ الحاجة صفاء

وفي الحلقة الأخيرة، أنقذ صابر الحاجة صفاء، التي تؤديها الفنانة حنان سليمان، التي سلمها عماد إلى الجنية مليكة، وذلك بعد أن احترق عماد بسبب تعاونه مع الجن.

صابر يتوصل للبئر

وبدأ صابر في البحث عن البئر، والذي يعد المفتاح والحل لكل أعمال الشياطين التي تحدث في البلد، ووجد الجبل وهو العلامة الوحيدة لاقترابه من البئر، ورأى ناقة والتي أهدته لمكان البئر بعد سماعه أصوات الغريبة.

ووصل صابر للبئر وآتى بالماء ليذهب به إلى الشيخ عبد الرحمن، الذي يؤديه الفنان أحمد عبد العزيز، والذي زال عنه البأس وتحدث عقب شربه للماء، وأصر على أن يذهب مع صابر لإنهاء أزمة الجن والشياطين التي تصيب أهالي البلد.

وذهب صابر مع الشيخ عبد الرحمن ورحاب إلى الوادي ومعهم الماء الذي أتى به صابر من البئر، وحدثت مواجهة بينهم وبين الجنية مليكة، وتغلب صابر عليها وأحرقها وذلك بعد سقوط رحاب والشيخ عبد الرحمن، ولكن بعد حرقها سمع صابر صوت الآذان واستيقظت منال، والحجة صفاء من الغيبوبة.

رحاب تندم على إيذاء صابر

وندمت رحاب، الذي تؤدي دورها الفنانة هبة مجدي، على أذيتها لصابر المداح، وذلك بعد دخول منال، دنيا عبد العزيز، في غيبوبة، وذهبت مع صابر للشيخ عبد الرحمن وجميلة للاعتذار عن كل ما فعلته لأهل البلد، كما تحدثت مع جميلة لتكشف لها الأخيرة عن حب صابر لها.

وانتهت أحداث المسلسل بتجمع عائلة صابر المداح مرة أخرى، وعودة هبة لوالدتها بعد طرد أبو الخير لها، وشهدت نهاية الحلقة مشهدا غامضا حيث جاء أحد الأشخاص والذي جسد دوره عصام السقا، ليأتي لصابر بجواز سفر ويخبره بموعد سفره.

الصور من حساب أبطال المسلسل على "انستغرام".