عبلة تواجه أبناءها بالحقيقة في الحلقة 28 والأخيرة من مسلسل "من شارع الهرم إلى"

الحلقة 28 والأخيرة من مسلسل "من شارع الهرم إلى"، تنتهي بأحداث مثيرة بعدما قتل أبناء عبلة والدتهم بالسم، في وقت حصلت فيه كريما على كافة حقوقها في الميراث.

أبناء عبلة ينتهون من خطتهم ضدها

عبلة يبدأ أبنائها في إعداد الخطة التي اتفق عليها من أجل إثبات عدم إدراك والدتهم لما تفعله، حيث استطاعوا توفير عقد زواج عرفي مزور من أجل تأكيد التهمة عليها، كما قام أنس ونزار بالحديث مع كل من زهير وقتيبة ومعن وشاهين، الذين اتفقوا على تنفيذ الخطة، من أجل إنهاء هذا الوضع والحفاظ على الثروة الكاملة لوالدتهم.

زهير يعلم بخطة نزار ولبنى من أجل إسقاط الرجل الذي يهدده بفضحية، لذلك يتصل بالأخير ويبلغه بوضع مواد ممنوعة في الحقيبة التي يتواجد بها المال الذي سوف يأخذه مقابل التنازل عن القضية، ويقوم هذا الرجل بقتل صديقه ثم قام بالانتحار، في وقت يعلم فيه أنس بحقيقة أن زوجته رشا هي التي ترسل له الرسائل وليس حبيبته القديمة، وتقرر أيضا ابنة نزار الرحيل من المنزل.

كريما تواجه عبلة بسرها القديم

عبلة تواجه أبنائها بعدما ذهب إليها الجميع من أجل مواجهتها بما حدث وتخبرهم بأنها علمت بما قام به أنس، وتتسائل سبب فعل ذلك ضدها، رغم أنها أعطتهم كل شيء، لتدخل كريما في المواجهة وتكشف تفاصيل تاريخ علبة القديم أمام أبنائها، وتكشف أنها أخت أبناء عبلة وأن الأخيرة هي من قتلت زوجها ولديها ورق الزواج العرفي له، وتطلب كافة حقوقها في الميراث وترحل، وتواجه عبلة أبنائها وتعترف بكل شيء وتطلب منهم أن يقدموا لكريما كافة حقوقها الشرعية.

أبناء عبلة يقتلونها في الحلقة الأخيرة

يوافق أبناء عبلة على تنفيذ وصية والدتهم وتقديم حقوق كريما كاملة لها، لكن يتفقون كذلك على قتلها من خلال وضع السم لها، لكي يرث الجميع نصيبها من الميراث، ويضع معن السم في القهوة ويطلب من رئيسة الخدم في المنزل أن يتم وضعها أمام كريما التي تصل إلى منزل عبلة وتحصل على نصيبها، لكن تصدم الجميع بأنها لم تتناول السم بل الذي شربه هي عبلة التي تسقط وتؤكد أن الحق قد عاد كاملا لأصحابه بالقصاص، وتؤكد كريما في النهاية أنها لم تمت غرقا بل بات لها اسم جديد هو كريما عبدالقادر التي كتبت ما حدث لأنها هي من انتصرت في النهاية.

مسلسل "من شارع الهرم إلى" ينافس ضمن الموسم الرمضاني هذا العام، وهو من تأليف هبة مشاري حمادة، ومن إخراج المثني صبح، ويشارك في بطولته هدى حسين، خالد البريكي، ليلى عبد الله، عبد المحسن القفاص، نور الغندور، مرام، خالد الشاعر، وإيمان الحسيني.

الصور من الفيديوهات المرفقة.