6 تصريحات في برامج رمضان كشفت تفاصيل الخلافات بين النجوم ومنهم إليسا وميريام فارس

شهد شهر رمضان 2022 انتشار العديد من التصريحات التلفزيونية لعدد من النجوم، والتي كشفت عن وجود خلافات بينهم وبين زملائهم بالوسط الفني، أو أعادت فتح أوراق قديمة عن خلافات سابقة قد انتهى الحديث عنها منذ فترة قبل أن تعود للأضواء من جديد.

سماح أنور وكاملة أبو ذكري

كانت من بين التصريحات التي كشفت عن وجود خلافات بين النجوم وبعضهم البعض، عندما ظهرت النجمة سماح أنور في برنامج "ضرب نار" وعلقت على تعاونها مع المخرجة المصرية كاملة أبو ذكري، في فيلم "يوم للستات"، وعبرت سماح عن مدى ندمها على هذا العمل، وقالت: "هي مخرجة عظيمة، لكن بالنسبة لي أنا ندمت إني اشتغلت معاها، مش عشان الموضوع بتاع يوم للستات بجد، لأ، لحد ما خلصت الفيلم، كنت بندم كل يوم، وكملته لأني اتفقت على شئ لازم أخلصه، لكن أنا فعلا بندم بيني وبين نفسي كل يوم".

وأضافت: "هي شالت الدور كله ومحدش بلغني، وهي أرهقتني جدًا على مدى سنتين، أنا حلقت شعري زيرو، وكان بعد كده بيطول شوية بنصبغه أبيض، وده ليه، أنا ميهمنيش"، لافتة إلى أنها تراها أنها لم تكن تتعامل بشكل احترافي في أثناء العمل.

حياة الفهد وهند البلوشي 

النجمة حياة الفهد ردت على انتقاد الفنانة هند البلوشي لها بسبب مسلسل "مع حصة قلم" ودور الراحل مشاري البلام فيه، وعبرت حياة عن مدى استيائها من تصريحات هند ضدها بهذه الطريقة، لافتة إلى أن أسوأ شيء هو انتقاد الزميل لزملائه الآخرين بنفس المجال، وأضافت خلال تصريحاتها في برنامج "بيبان" : "أسوأ شيء إنك تكون فنان وتنقد زميلك.. والأخت هند فاهمة النقد غلط، النقد توجيه، بناء، إصلاح، مو هدم وخاصة لما أنت تنتقد زميل".

وأشارت النجمة الكويتية حياة الفهد إلى أن هند كان من الممكن أن تنتقد زملائها بأسلوب مهذب وراقي، وليس بأسلوب يتسبب في خسارة زملائها، وتابعت: "كان ممكن تنتقدين بأسلوب مهذب ما تخسرين الناس.. مش لأني ما جبتك بكم عمل تبتدين عداوة وتنتقدين اللي شغالين معايا"، كما شددت النجمة الشهيرة على أنها لن تغفر أبدًا لهند البلوشي ما قالته عنها، ولن تقبل تقديرها لها حتى بعد الإساءة التي شعرت بها تجاهها.

 إليسا وميريام فارس

النجمة إليسا أثارت ضجة بعدما تحدثت عن زميلتها ميريام فارس في برنامج "مراحل" حيث قالت إليسا إن ميريام بـ 100 وجه، وأنها لا تعرفها على المستوى الشخصي وليست مختلفة معها ولكنها لا تعرف سبب مشكلتها معها، وذلك على خلفية خلاف قديم نشب بينهما بسبب بعض التغريدات تويتر.

انتصار وشيماء سيف

النجمة المصرية انتصار ردت انتصار قررت العودة مجددًا للحديث عن الخلافات بينها وبين الفنانة شيماء سيف التي اتهمت انتصار بأنها أساءت إليها وتكلمت عليها في غيابها، حيث قالت انتصار في برنامج "العرافة" إنها كانت تتحدث عنها مع اثنين من الزميلات بسبب مشكلة تسببت فيها في برنامج "نفسنة" الذي كانت تشارك في تقديمه مع الفنانة هيدي كرم، ونفت انتصار أنها قالت إنها تريد طرد شيماء سيف من البرنامج، كما اتهمت انتصار شيماء سيف بأنها تحاول الزج باسمها في أي برنامج من أجل تحقيق الشهرة.

شيماء سيف وريهام سعيد 

النجمة المصرية شيماء سيف تحدثت كذلك عن خلافها مع الإعلامية ريهام سعيد، وردت شيماء في برنامج "مراحل" على تصريحات ريهام في برنامجها حول مرضى السمنة، ووصفت ما قالته بالتنمر الواضح على أصحاب الوزن الزائد، وكذلك وصفت حديثها حول فقد السيدات لأنوثتهن بسبب زيادة الوزن بـ"أكبر كذبة"، كما سخرت شيماء سيف من ريهام سعيد وقالت إنها من الممكن أن تقوم بالسخرية منها ومن طريقة اختيارها لـ"باروكة الشعر" التي ترتديها لكنها لن تفعل ذلك.

عمرو دياب وعمرو مصطفى

الإعلامي ممدوح موسى كشف عن تفاصيل جديدة في خلاف الفنان عمرو دياب وعمرو مصطفى خلال استضافته ببرنامج "العرافة"، وأكد أن خلاف النجمين معًا هو خلاف مهني وليس شخصي، قد يكون سببه أغنية مخصصة لحملة إعلانية سابقة، لافتًا إلى أن الثنائي قد اختلفا كثيرًا من قبل وتصالحا، موضحًا أنهما من المؤكد سوف يتصالحان قريبا كعادتهما، وأضاف: "عمرو مصطفى بيحب عمرو دياب جدًا ومايقدرش مايحبش عمرو، لأنه كان سبب وبداية نجاحه من خلال أغنية خليك فاكرني.. وأكيد هيرجعوا لبعض فنيًا وعائليًا وكل حاجة".

الصور من حسابات النجوم والإعلاميين المذكورين بانستجرام وتويتر والفيديوهات المرفقة