فيديو نيللي مقدسي تكشف سبب هروبها من الزواج وهل يمكن أن ترتبط بشاب أصغر منها؟

نيللي مقدسي الفنانة اللبنانية حلت ضيفة على برنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة عبر قناة المحور المصرية، وتحدثت نيللي في تصريحاتها عن سر عدم زواجها.

سبب عدم زواج نيللي مقدسي 

وأكدت نيللي مقدسي أنها تهرب من الزواج في كل مرة عندما يقترب الأمر من الخطوات الجادة، لافتة إلى أن الأمر ليس عقدة مثلما يعتقد البعض ولكن بسبب اقتراب المسؤوليات الجديدة منها.

وأوضحت نيللي مقدسي أنها تربت في منزل حصلت فيه على كل الأمور الجيدة سواء الحب أو الأمان من قبل والدها وشقيقها، اللذان اعتبرتهما مثالًا جيدًا للرجل الذي يحتضن عائلته بشكل حقيقي، مشيرة إلى أنها مرت في حياتها بعلاقات جيدة مع بعض الأشخاص، لكن الصورة لم تكن مكتملة وبالشكل الذي يتشابه مع ما عاشته في منزل والدها.

نيللي مقدسي تكشف موقف صادم جمعها بإليسا

وشددت النجمة اللبنانية على أنها لا تعاني من عقدة من الزواج كما يعتقد البعض، لافتة إلى أنها عندما تقابل شريك حياتها الذي تقتنع به ستتزوج لأنها تحب العائلة والأبناء.

نيللي مقدسي تحدثت كذلك عن تصريحاتها السابقة حول النجمة إليسا التي كانت قد انتقدها فيها في أحد اللقاءات، ووصفتها بالتعجرف والغرور، وبررت نيللي أن هذا التصريح وقتها كان مجرد رد فعل على تصرف قامت به إليسا خلال تواجدهما في المطار، فلم تلق إليسا عليها التحية بل جعلت مدير أعمالها يقف في وجهها طوال الوقت.

هل من الممكن أن ترتبط نيللي مقدسي بشاب أصغر منها؟

وشددت نيللي مقدسي على أنها استاءت من هذا التصرف خاصة وأنها تربت على التفاعل مع الناس والترحيب بهم، وبالرغم من ذلك أكدت نيللي أنها من الممكن أن تتواصل مع إليسا من أجل الاطمئنان عليها.

في سياق آخر أوضحت نيللي مقدسي أنها لا تمانع من الارتباط بشاب يصغرها، ولكن ليس بسنوات طويلة، مشيرة إلى أن الأمر يتوقف على الشخص نفسه، كما كشفت عن عدد عمليات التجميل التي خضعت لها وتابعت أنهما عمليتين فقط، كما أكدت أنها لا تمانع من الدخول إلى مجال التمثيل.

  الصور من حسابات بسمة وهبة ونيللي مقدسي بانستجرام والفيديوهات المرفقة