شام الذهبي تكسر تقليد الإحتفالات الزوجية بهذا التصرف وتنشر صورا جديدة من حفل زفافها

 شام الذهبي، ابنة النجمة السورية أصالة نصري، احتفلت بمرور شهر واحد على زواجها من أحمد هلال، وكسرت بالتالي تقاليد الاحتفالات الزوجية المتعارف عليها وهو البدء بالاحتفال بذكرى الزواج بعد مضي عام واحد، فجاءت خطوتها هذه تعبيرا عن سعادتها الكبيرة بزواجها، وتوجهت لشريك حياتها برسالة رومانسية، وارفقت ذلك بمجموعة من اللقطات الجديدة لحفل زفافها الفخم، فتابعوا معنا التفاصيل.

شام الذهبي تحتفل بمرور شهر واحد على زواجها

على عكس التقاليد الرائجة التي يتم فيها الاحتفال بذكرى الزواج بشكل سنوي، احتفلت شام الذهبي بمرور  شهر واحد فقط على زواجها من احمد هلال حيث نشرت مجموعة صور جديدة لها من حفل زفافها عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلّقت قائلة: "ذكرى مرور شهر على زواجي، أحبك".

وبدا بأن شام الذهبي تعيش سعادة عارمة مع زوجها في الشهر الأول من ارتباطهما حيث لم تنتظر مررو عام كامل لإحياء هذه المناسبة، انما فضّلت الاحتفال سريعا بذكرى زواجها بعد شهر واحد فقط، الأمر الذي أثار اعجاب المتابعين والجمهور بخطوتها هذه التي تعكس مدى حبها لشريك حياتها وسعادتها معه.

شام الذهبي ايضا توجهت بالشكر كل من ساهم وتعاون في نجاح حفل زفافها فتابعت في تدوينتها قائلة: "شكر خاص لكل من جعل يومنا الخاص أكثر خصوصية من أي وقت مضى".

من جهتها، نشرت اصالة نصري، صورة جديدة من حفل زفاف ابنتها على انستغرام، وهنأتها بمرور الشهر الأول على زواجها، كما توجهت بالشكر ايضا لكل من ساهم في نجاح الحفل وبينهم مصمم فستان الزفاف لابنتها، نيكولا جبران.

وكانت شام الذهبي احتفلت شام مساء الجمعة 25 مارس بحفل زفافها في أحد الفنادق في القاهرة الكبرى بحضور عدد كبير من المشاهير ابرزهم تامر حسني واليسا ورضوى الشربيني وبسمة بوسيل وغيرهم.

الصور الأولى لشام الذهبي وزوجها في شهر العسل

شام الذهبي كانت قد نشرت قبل أيام قليلة الصور الأولى لها مع زوجها من شهر العسل والذي يبدو انه في احدى الدول الأوربية، وخطفت الأنظار برومانسيتها حيث ظهر الثنائي وسط الثلوج وهما يستمتعان بوقتهما، وكذلك نشرت شام عدة صور لها بصحبة زوجها أثناء تناولهما العشاء وجولاتهما في الشوارع وغيرها.

وعلقت شام الذهبي على صورها مع زوجها أحمد هلال في شهر العسل ووجهت إليه رسالة رومانسية وقالت: " معك بدأت حياتي للتو... إلى حياة مليئة بالمغامرة الدائمة والضحك والطعام الجيد"، ولاقت الصور تفاعلا كبيرا من متابعيها على انستقرام، كذلك علق عدد من النجوم على صورها ومنهم الفنانة ياسمين صبري التي علقت لها: "جميل جداً يا جميلتي شام".

الصور من حساب شام الذهبي على انستقرام، ومن حساب انستغرام اصالة نصري، ومن انستغرام  " Guru Photo House".