ميار الببلاوي تكشف عدد زيجاتها ودوافع انفصالها وسبب رغبتها بالمشاركة في مسلسل الإختيار

ميار الببلاوي حلت ضيفة على برنامج "هي وهما" المذاع على قناة "الحدث اليوم"، وكشفت عن العديد من التصريحات المتعلقة بحياتها الشخصية من الزواج والطلاق، وعلاقتها بوالدتها، كما تحدثت عن سبب رغبتها في المشاركة بمسلسل الاختيار، فتابعوا معنا التفاصيل.

ميار الببلاوي تكشف عدد زيجاتها ودوافع انفصالها

الفنانة ميار الببلاوي تطرقت خلال مشاركتها في برنامج "هي وهما" المذاع على قناة "الحدث اليوم"، الى حياتها الزوجية وطلاقها وعلاقتها مع الرجل، فكشفت ان عدد زيجاتها وصل الى أربعة، وكانت تشعر بالملل في زيجاتها قائلة :""أنا ست ملولة ومبستحملش الراجل يقعد على قلبي كتير.. وحظي وحش في كل زيجاتي، عايزة حد يبتكر ويفاجئني".

ولفتت ميار الى أنه لم يطلب أي من أزواجها السابقين ان تترك عملها في مهنة التمثيل بكونهم تزوجوها بسبب شهرتها وعملها قائلة :"هما أصلا تزوجوني عشان ممثلة ومشهورة".

النجمة المصرية كشفت ايضا بأن أزواجها الذين تزوجتهم اصطدموا بالواقع في الحياة، من حيث رغبتهم في أن تظهر بشكل النجمة طوال الوقت "حاطة ميكب ومتزوقة وشعري كويس وغيره" لافتة الى أنها كانت تعيش حياتها العادية الطبيعية في المنزل "أنا بني آدمة عادية، بصحى منكوشة وعادي زي الناس".

وأكدت بأن أكبر  درس تعلمته في حياتها هو عدم التنازل عن شغلها مهما كانت الظروف معتبرة ان "أي حاجة ممكن تستنى شوية إنما الشغل لأ"، ولفتت الى ان الحجاب علمها عدم الشكوى للناس، والشكوى فقط لله.

ميار الببلاوي ووصية والدتها لها وتأثرها بعد وفاتها

ميار الببلاوي تحدثت ايضا عن والدتها الراحلة التي توفيت عام 2021، وقالت بأنها فضلت العودة إلى مصر لأنها لا تحب الغربة وتلبية لوصية والدتها الراحلة مضيفة :""والدتي قالتلي عايزة أموت وأدفن في مصر فضحيت بكل حاجة ورجعت مكنتش هسامح نفسي لو منفذتش الوصية".

ولفتت الفنانة المصرية أن والدتها هي التي قامت بتربية ابنها الوحيد أثناء سفرها لتحضير الماجيستير والدكتوراة، مضيفة أن غرفة والدتها كما تركتها، وأنها تبكي وتنهار أثناء دخولها، قائلة: "روح أمي لبستني بعد وفاتها وكل تركيبتي بقيت زيها".

وتابعت ميار الببلاوي، إنها أصبحت تشبه والدتها في تصرفاتها كثيرا بعد وفاتها، مؤكدة أن رحيلها أثر عليها بشكل كبير، وهو الأمر الذي لم تتخطاه حتى الآن.

ميار الببلاوي وسبب رغبتها بالمشاركة في مسلسل الاختيار

الفنانة ميار الببلاوي صرحت بأنها كانت تتمنى الاشتراك في مسلسل "الاختيار"، خصوصًا الجزء الأول منه، لأنها تعتبرها مشاركة وطنية ووجدانية أيضًا، لافتة الى ان شخصية زوج شقيقتها ظهر في الحلقة 27، وأن ابن شقيقتها لم يكن يعرف أن والده كان يحارب الإرهاب في سيناء وتوفي شهيدًا، فقد كان طفلًا صغيراً وقتها عمره 3 سنوات، وبعد عرض الحلقة 27 شاهد، تأثر ابن شقيقتها كثيرا  بأحداث المسلسل وأصبح فخورا بعدها بعدها بوالده بسبب المسلسل، وتمنى أن يعمل ضابطًا مثل والده.

ميار الببلاوي تتصدر الترند في برنامج سابع سما

ميار الببلاوي كانت قد حلت مع بداية شهر ابريل الجاري ضيفة على برنامج "سابع سما" مع الإعلامية راغدة شلهوب، وتصدر اسمها الترند بعد حديثها عن عدة أمور حول حياتها الخاصة وحياتها الفنية قبل الاعتزال، وبكت بحرقة بعد تذكر والدتها الراحلة.

وهاجمت الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي في البرنامج الفنانة إلهام شاهين بسب تصريحاتها الأخيرة، وعبرت عن استيائها من حديثها في عدة أمور خارج الفن، كذلك هاجمت إيناس الدغيدي وقالت إنها تعاملت معها بعنف وقسوة أثناء عملها معها، وتمنت عدم مقابلتها في حياتها.

 

وبكت ميار الببلاوي بحرقة في البرنامج بعد عرض مشاهد تمثيلية لها قبل اعتزالها، وطلبت إيقاف عرضها وعدم عرضها في البرنامج، ووصفت بعض مشاهدها قبل اعتزالها بـ"التاريخ الأسود"، وأضافت إنها تتمنى ان تحذفها وتحرقها، وكشفت أنها راسلت موقع جوجل لكي يحذف هذه المشاهد وقالت إنها مستعدة لدفع أي أموال أو تلقي أي مساعدة من أي شخص لكي تحذف هذه المشاهد والأعمال من الانترنت.

الصور المرفقة من فيسبوك ميار الببلاوي ومن لقاءاتها الأخيرة في البرامج المذكورة.