فيديو طارق العلي يدافع عن هدى حسين ويعتذر لـ حياة الفهد: "أنتي تاج على راسي"

طارق العلي النجم الكويتي حل ضيفًا على برنامج "غبقة للفجر" الذي تقدمه الإعلامية فجر السعيد، وخلال اللقاء فاجئ طارق جمهوره بأنه يريد الاعتذار لشخصين، هما النجمة حياة الفهد والفنان حسن البلام.

طارق العلي يعتذر للفنانة حياة الفهد

طارق العلي قال خلال لقائه إنه يريد الاعتذار للفنانة حياة الفهد بعد سنوات من خلاف قد وقع بينهما ناتجًا عن سوء تفاهم بحسب ما تردد وقتها، وقال طارق العلي في تصريحاته: "يا أستاذة حياة.. أنتي تاج على رأسي ولو زعلتك في يوم حقك عليا، وأنا أعتذر أمام هؤلاء الناس جميعهم".

وأضاف طارق العلي أنه من الممكن أن يكون قد قال شيئًا غير مناسب في أحد الأيام، لكنه طالبها بأن تستمع إليه، وقدم الاعتذار لها وأكد على احترامه الشديد لها ومحبته، كما قرر طارق التعليق على الأزمة بينه وبين الفنان حسن البلام.

طارق العلي يعلق على انتقاد حسن البلام له

وقال طارق العلي موجها رسالة لحسن البلام: "اليوم أنت أخويا، وأنا استمتع بالوقف جنبك لأنك فنان كبير.. خلينا نختلف مع بعض.. ولكن أنت شخص أحبه"، ولفت إلى أن حسن البلام سسبق وانتقده من قبل لكن طارق قرر ألا يرد عليه على مواقع التواصل الاجتماعي حتى لا يزيد من توتر الأزمة بينهما، ولاقت تصريحات طارق العلي تفاعل عدد كبير من الجمهور.

في سياق آخر دافع الفنان الكويتي عن الفنانة هدى حسين بعد الانتقادات التي تعرضت لها مع عرض مسلسلها "من شارع الهرم إلى" ولفت إلى أن الفنان يقدم الأعمال الدرامية المختلفة ومن حق الجمهور أن يشاهد العمل أو لا، مؤكدًا أنها تعتبر أيقونة مسرح الطفل وساهمت في تقديم أعمال مميزة ولافتة.

مسلسل طارق العلي في رمضان 2022

الجدير بالذكر أن الفنان طارق العلي ينافس في دراما رمضان 2022 بمسلسل "حريم طارق" الذي يشارك في بطولته بجنبه كل من رنا الشافعي وكابتن ريما وميثا محمد وأحمد السعيد وغيرهم، وهو من إخراج محمود دوايمة، ويدور المسلسل في إطار كوميدي حول طارق وزوجاته، والمواقف الطريفة التي يمرون بها.

الصور من حسابات النجوم بانستجرام