مسلسل "المشوار" الحلقة 23 ماهر يلتقي راشد وورد توافق على طلب كاميليا

يبدأ ماهر، أو محمد رمضان، في الحلقة 23 من مسلسل المشوار، في التواصل مع راشد المحامي ويزوره في مكتبه، في حين توافق ورد على التواصل مع كاميليا ووجيه.

شجار عنيف بين ماهر شامل

تبدأ أحداث الحلقة 23 من مسلسل "المشوار" بدخول ماهر لشقة عزة، ويدخل في شجار عنيف مع شامل، بعد تحرشه بورد، ويضربه ماهر بقوة، ما يتسبب في إصابات بالغة، وتصل عزة وتدخل هي الأخرى في شجار مع ورد، فتصفعها ورد على وجهها، وتذهب برفقة زوجها ماهر وابنها رحيم إلى منزل سالم بيه.

ويحاول سالم مرة أخرى إقناع ابنته بالرجوع إلى زوجها السابق، مؤكدا لها أنه الوحيد القادر على إخراجهم من الأزمة المالية، ويأتي بالفعل طليقها ويطلب منها الرجوع، فتصدمه هي وتبلغه أنها على علاقة برجل آخر وتنوي الزواج منه.

ماهر يلتقي راشد المحامي ويطلب منه الدفاع عنه

يذهب ماهر إلى مكتب راشد المحامي، ويطلب منه أن يدافع عنه، ويخبره أنه لا يعلم لماذا تبحث الشرطة عنه.

فيؤكد له راشد أن سبب البحث عنه هو علم الشرطة بأمر القطع الأثرية التي استولى عليها من منزل وجيه، وينصحه راشد باستمرار الهروب من الشرطة، ويخبره أنه يوافق على أن يكون محاميه، ويستدعي راشد المحامي، كمال ابن عم ماهر، ويسأله عن مكان إقامة ماهر، فيؤكد له كمال أنه لا يعرف.

كما يسأله أيضا عن نسبته من القطع الأثرية التي في حوزة ماهر، فيؤكد له كمال أنه لا يعلم عنها شيء، وأنه سيكون في فريقه دائما إذا كان مع ماهر أو مع وجيه بيه.

ورد توافق على التواصل مع كاميليا ووجيه

وتنتهي الحلقة بطلب وجيه من زوجته السابقة كاميليا أن تعود له مرة أخرى، لكن ابنهم آدم يغضب بشدة ويتركهم، وتبلغ كاميليا وجيه بأن ورد وافقت على التواصل معهم، وأنها تريد أن تتحدث مع وجيه.

والمسلسل من إخراج محمد ياسين وتأليف محمد فريد ويشارك في بطولته العديد من الفنانين منهم بيومي فؤاد وأحمد كمال وسامي مغاوري وأحمد مجدي.