رحاب تعترف لصابر بسرها في أحداث مثيرة من مسلسل "المداح 2 " الحلقة 21

شهدت أحداث الحلقة 21 من مسلسل المداح 2، اعتراف خطير من رحاب إلى صابر، مع استمرار محاولاته للبحث عن سبب تمسك الجنية بأرضه الزراعية.

صابر يلتقي عادل

وفي الحلقة استقبل أبو الخير، كمال أبو رية، صابر المداح في منزله، وأخبره أن عادل الذي يبحث عنه موجود في المنزل، ويلتقي صابر بعادل الذي يخبره بأن الجن لن يتركه، إلا إذا كان مقتولا أو يتسبب في فقدان عقله، ويطالبه بالابتعاد عن مليكة الجنية، كما يخبره أن من سينقذه من نار الجن هو مخلوق من نفس نارهم.

زهير يؤكد لصابر أن السر موجود في أرضه

وواصل صابر المداح، الذي يؤدي دوره حمادة هلال، البحث عن معرفة سر تمسك الجنية مليكة، التي تؤدي دورها الممثلة سهر الصايغ، بالحصول على أرضه الزراعية مهما كانت النتائج.

يذهب صابر إلى زهير، الذي يخبره أن سر يكمن داخل أرضه، ولن يستطع الجن الحصول على أرضه إلا بموافقته أولا.

اعتراف رحاب لصابر

وتتلقى رحاب "هبة مجدي" رسالة تهديد بالموت، لتذهب بعدها إلى أبو الخير وتخبره أنه هو الذي تسبب في وفاة زوجها، وتطالبه بالابتعاد عنها، ويلتقي صابر برحاب، التي تعترف له بأنها السبب في قتل زوجها، فيغضب منها صابر بشدة، مؤكدا لها أنها كانت ستقضي على حياته باتهامها له أنه السبب.

والمسلسل من بطولة حمادة هلال وأحمد عبد العزيز وهبة مجدي وسهر الصايغ وخالد سرحان وكمال أبو رية، وهو من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

الصور من حسابات أبطال المسلسل على "انستغرام" ومن الفيديوهات المرفقة.