الفنانة المغربية زينب الناجم تخضع لعملية جراحية بعد إصابتها بالسرطان ومناشدات بالدعاء لها

الفنانة المغربية زينب الناجم تستعد الخضوع لعملية جراحية بعد اصابتها بالسرطان وفق ما أعلن زميلها الفنان رشيد الوالي في تدوينة عبر حسابه على انستغرام، مناشدا الدعاء لها، ومتوجها لها برسالة مساندة ودعم لكي تتنصر على مرضها.

الفنانة المغربية زينب الناجم تخضع لعملية جراحية

الفنان المغربي رشيد الوالي، كشف في تدوينة نشرها عبر حسابه على انستغرام، عن استعداد زميلته الممثلة زينب الناجم للخضوع لعملية جراحية بعدما اتمت جلسات الكيماوي عقب اصابتها بسرطان الثدي قبل أشهر قليلة، فناشد الجميع الدعاء لها، كما توجه لزميلته برسالة دعم ومساندة للخروج من محنتها المرضية.

ونشر رشيد الوالي مقطع فيديو لزميلته وهي حليقة الرأس في المستشفى، وكتب قائلا :" الفنانة والأخت زينب الناجم الممثلة التي اشتغلت معها في آخر عمل الشريف مول البركة تمر بفترة صعبة من خلال اصابتها بسرطان الثدي. اكتب لك اليوم لاقول لك ما قلته قبل أيام. يمكنك الانتصار على المرض بالعزيمة والإيمان. الحمد لله ستة عشر حصة مرة بسلام وانت مقبلة على العملية . والتي ندعو الله جميعا بأن يشفيك ويعافيك وتكوني بدورك مثالا يشجع الناس على عدم الانهزام".

رشيد الوالي حث زينب الناجم على التحلي بالقوة وسرد لها نموذجا من اسرته استطاع التغلب على هذه المرض قائلا لها :" فعلا هو مرض خبيت لكن اعرف ومن اسرتي من شفيت تماما منه منذ أكثر من خمسة عشر سنة .قلبي معاك ولن يكون إلا ما كتبه الله . نحبك ونومن بعطائك وبطيبوبتك وسماحة قلبك .واطلب من كل المتابعين لصفحتي الدعاء لك بالشفاء . فلا أحد يعلم من أفضلها عند الله . عودة ميمونة يا ايتها الجميلة".

وتفاعل المتابعين مع منشور الفنان المغربي رشيد الوالي وتمنوا لنجمتهم الشفاء العاجل ونجاح عمليتها الجراحية وعودتها لجمهورها قريباً.

تفاصيل اصابة زينب الناجم بمرض السرطان

الفنانة المغربية زينب الناجم كانت قد اعلنت اصابتها بمرض السرطان في ديسمبر 2021 وظهرت حليقة الرأس، مناشدة الجمهور الدعاء لها.

واطلت في وقت سابق على متابعيها عبر حسابها على انستغرام بمناسبة شهر رمضان حيث عايدتهم وتمنت منهم الدعاء لها بالشفاء، كاشفة بأنها خضعت للجلسة الخامسة عشرة من علاجها الكيمياوي حيث كتبت :"رمضان كريم بالصحة والسلام، ودعيو معايا أصدقائي. حصة رقم 15 الحمد لله".

صور الفنانة المغربية زينب الناجم من حسابها على انستغرام.