فيديو ملاك الكويتية تنتقد "من شارع الهرم إلى" وهكذا ساندها والد ابنتها في بداية مشوارها الفني

ملاك الكويتية الفنانة الشهيرة حلت ضيفة على برنامج "غبقة للفجر" الذي تقدمه الإعلامية فجر السعيد وكشفت ملاك عن رأيها في مسلسل "من شارع الهرم إلى" الذي تقوم ببطولته النجمة هدى حسين كما كشفت عن كواليس جديدة عن دخولها الوسط الفني.

ملاك الكويتية تنتقد مسلسل "من شارع الهرم إلى"

انتقدت ملاك الكويتية مسلسل "من شارع الهرم إلى" بسبب جرأته في طرح بعض الأفكار، ولفتت إلى أن الأفكار التي طرحت بالعمل تمثل النجوم والأشخاص الذين شاركوا فيه فقط، لافتة إلى أنها كانت من الممكن أن تقدم نفس الفكرة ولكن بشكل بعيد عن الجرأة.

وأكدت ملاك الكويتية أنها بالرغم من جرأتها التي تتمتع بها في أفكارها بحياتها الشخصية إلا أنها ضد أن يتم تقديم تلك الأفكار على الشاشة بجرأة صريحة، موضحة أن بعض من أصدقائها يمنعون عائلاتهم من مشاهدة العمل.

ملاك الكويتية تتحدث عن بدايتها الفنية ومساندة والد ابنتها لها 

في سياق آخر تحدثت ملاك الكويتية عن بداية دخولها المجال الفني وأكدت أن المناخ الأسري كان صعبًا للغاية ولم يكن ملائمًا لدخولها الوسط الفني، إضافة إلى زواجها في سن صغيرة، لكنها ظلت وراء حلمها حتى حققته بمساعدة زوجها وقتها، الذي لم يكن على علم في البداية بأنها دخلت مجال التمثيل.

وأشادت ملاك بدعم زوجها ووالد ابنتها لها في تلك الفترة ووقوفه أمام أسرتها الذين كانوا معترضين على دخولها للمجال إلى أن اقتنعوا في النهاية، وأشارت ملاك إلى أنها حرصت على التواصل مع أحد المشاهير من أجل مساعدتها في الوصول لفرصة، وقدمها حينها لأحد الأشخاص الذي تسبب لها في أزمة بسبب تحرشه بها وحذف مشاهدها في العمل الأول لها.

أحدث أعمال ملاك الكويتية

وبعد فترة عرض عليها أحد أصدقائها أن تتواصل مع براك الحريبي الذي كان بصدد تقديم عمل فني جديد، ولفتت إلى أنها بالفعل تواصلت معه وتبناها فنيًا وكانت تستشيره في كل شيء فيما بعد، وقدمها بالفعل بأول عمل لها والذي قامت بتمثيله بالكامل بدون علم زوجها في هذا الوقت، ولكنها وضعته أمام الأمر الواقع عند عرض العمل.

الجدير بالذكر أن أحدث أعمال الفنانة ملاك كان مسلسل "داشين بالطوفة" الذي عرض العام الماضي والذي تناول عدة قضايا اجتماعية بقالب كوميدي وشارك في بطولته كل من أحمد العونان وخالد العجيرب وفاطمة البصيري وغيرهم.

الصور من حساب ملاك الكويتية بانستجرام