مسلسل "فاتن أمل حربي" الحلقة 12 ابنتا فاتن ترفضان العودة لمنزل والدهما

مسلسل "فاتن أمل حربي" الحلقة 12، تستمر معاناة فاتن، التي تؤدي دورها الفنانة نيللي كريم، بعد علمها بخبر رسوب بناتها في أحد الامتحانات، وكذلك تستمر حيرتها بسبب حقيبة الأموال التي أرسلتها لها سيدة مجهولة، كما تصاب بالإحباط بسبب تهرب سيف من دفع النفقة.

المحكمة تنعقد في قضية النفقة

تبدأ الحلقة بانعقاد المحكمة في قضية النفقة التي رفعتها فاتن ضد سيف، ويحاول المحامي إقناع القاضي بأن سيف عاطلا عن العمل وغير قادر على دفع أي مصروفات، وبالفعل يقدم للمحكمة أوراق تفيد بأنه مطرود من عمله في مصنع والدته، فتصاب فاتن بحالة من اليأس وتخبر سيف أنها قررت العودة له.

بنات فاتن يرفضن العودة لوالدهن

تبدأ الطفلتان في البكاء بعدما أخبرتهما والدتهما أنهما سيعودان إلى منزل سيف، وترفضان ركوب سيارته من أمام المحكمة، فيصل شفيع، الذي يتمكن من إقناع فاتن بعدم الرجوع إلى سيف.

سهير تتعرض لضرب مبرح من زوجها

تتلقى فاتن اتصالا من صديقاتها تعلم منه أن صديقتها سهير تعرضت للضرب المبرح من زوجها، فتذهب فاتن إلى منزلها، لتجدها مصابة بعدة كدمات وجروح، فتتوجه الصديقات الخمسة إلى القسم لتحرير محضر ضد الزوج، وتقرر فاتن في طريق العودة رفع دعوى قضائية جديدة ضد قانون الأحوال الشخصية.

والمسلسل من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد جمال العدل، يشترك في بطولته محمد الشرنوبي، ومحمد ثروت وهالة صدقي. وتدور أحداثه حول معاناة أم مطلقة يحاول زوجها السابق إجبارها بالعودة له باستخدام كل طرق الضغط عليها.

الصور من الحسابات الشخصية لأبطال المسلسل.