لقاءات وديّة وتجمعات عائلية للنجوم في أجواء شهر رمضان ..9 صور

يواصل النجوم تجمعاتهم العائلية ولقاءاتهم الودية خلال اجواء الشهر الفضيل، فشارك العديد منهم الجمهور عبر حساباتهم على السوشيال ميديا باللقطات العائلية على غرار الفنان علي الحجار الذي ظهر مع افراد اسرته في المنزل في احدى الجلسات الرمضانية المسائية، والفنانة ناهد السباعي التي ظهرت برفقة والدتها وأفراد اسرتها، كذلك فكان للأصدقاء حصة من تجمعات رمضان، فنرصد لكم هذه الأجواء.

تجمعات النجوم مع عائلاتهم في أمسيات رمضان

الفنانة ناهد السباعي، شاركت متابعيها عبر حسابها على انستغرام بمجموعة من الصور التي ظهرت فيها برفقة أفراد اسرتها ضمن اجواء امسيات شهر رمضان داخل المنزل، فظهرت ناهد مع كل من والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، وشقيقتها، وزوجة شقيقها الفنانة الشابة آية سماحة، وهن يرتدين العباءات الفضفاضة والمزينة برسمة "كف الحسد" باللون الأزرق، وعلقت ناهد على الصورة قائلة: "جلبيات رمضان، كل سنة وانتوا طيبين".

الفنان علي الحجار الذي يؤدي تتر مسلسل "جزيرة غمام" ضمن موسم دراما رمضان 2022، نشر صورة له برفقة عدد كبير من أفرد عائلته وعلق قائلاً :"إفطار عائلي".

الفنان عمر الشناوي نشر صورة له برفقة لمّة عائلته ضمن اجواء شهر رمضان، معربا عن سعادته بهذا التجمع حيث علق قائلاً :" مع الوقت اكتشفت ان اسعد لحظات حياتي بتبقي اوقات لمه العيله. طربيزة السفره كانت مليانه بناس بدأت تفضى، منهم اللي سافر ومنهم اللي توفاه الله، ربنا يرحم امواتنا اجمعين. وناس تانيه بدأت تملا الكراسي الفضيت اكننا بنلعب الكراسي الموسيقيه ربنا يدوم علي الناس لمه العيله لان الاوقات دي قصيره اوي ولا ندرك قيمتها غير بعد زوالها".

تجمعات النجوم مع اصدقائهم في أمسيات رمضان

تجمعات النجوم طالت ايضا لقاءاتهم بأصدقائهم ضمن اجواء شهر رمضان 2022، فنشرت الفنانة شيماء علي صورة تجمعها بزميلاتها بثينة الرئيسي والهام الفضالة عبر حسابها على انستغرام وعلقت قائلة :" صارلي فتره طويلة ما اروح غبقات .. امس وايد استانست خصوصا لمة شفت صديقاتي ، الله يجمعنا دايما على الخير "

وايضا أطلت رحمة رياض مع زوجها الفنان ألكسندر علوم، ضيوفًا في برنامج ليالي رمضان الذي يقدمه كل من الإعلاميين خالد صقر وإلهام علي، وظهروا معا بأجواء ودية حيث تبادلوا عبارات الإشادة بينهم، وعلقت رحمة رياض قائلة :" تونسنا وياكم بهالليلة الحلوه في #ليالي_رمضان ، والأجواء كلش تخبل ويا إلهام وخالد المبدعين".

وايضا نشر المخرج طارق العريان صورة عائلية مع طفليه ادم وعلي من طليقته اصالة نصري، وكذلك اطلت لجين عمران مع شقيقها باسيل عمران وزوجته بصورة نشرها الأخير على انستغرام حيث علق قائلا :"إذا بحثت عن ابتسامة من وجه صاف، فما لي غير قلب عائلتي الدافئ..".

الصور المرفقة من حسابات النجوم على انستغرام.