صور ترصد الظهور المكثف لـ هدى رمزي مؤخرا بعامها الـ64.. والجمهور يعلق "لسه زي القمر"

هدى رمزي خطفت الأنظار بأحدث ظهور لها مع ابنة شقيقها شهد رمزي على انستغرام، فتصدر اسمها الترند واهتمام الجمهور الذي ينتظر اطلالاتها النادرة، بينما كانت حرصت مؤخرا هدى رمزي على تكثيف ظهورها في أكثر من مناسبة خاصة مع النجوم او اقربائها، ويتفاعل المتابعين مع احدث صورها ويتغزلوا بجمالها معتبرين وفق التعليقات بأنها ما تزال جميلة كما كانت في فترة شبابها وأوج شهرتها الفنية.

أحدث ظهور لـ هدى رمزي على انستغرام

الفنانة شهد رمزي، شقيقة الفنان شريف رمزي، شاركت متابعيها على حسابها على "إنستغرام" بصورة جديدة لها بصحبة عمتها الفنانة المعتزلة هدى رمزي، خلال إحدى السهرات العائلية في شهر رمضان 2022.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahd Ramzy (@shahdmramzy)

وظهرت هدى رمزي في اللقطة العائلية الجديدة وهي مرتدية مرتدية عباءة من وحي اجواء شهر رمضان، وتميزت العباءة بلونها الأزرق مع الخطوط البراقة التي زينت قسمها العلوي، فيما تركت شعرها منسدلا بشكل طبيعي مع التموجات الخفيفة، وبالنسبة الى مكياجها فاختارت المكياج السموكي المدموج بين اللونين الرمادي والوري، وختمت لوكها بأحمر شفاه وردي خفيف.

ونالت الإطلالة الجديدة لـ هدى رمزي تفاعلا واسعا من الجمهور ورواد السوشيال ميديا الذين تناقلوا صورتها بكثافة، معبرين عن اشتياقهم لظهورها، وتغزلوا كذلك بجمالها حيث ما تزال تحتفظ بنفس ملامحها في عمر الستين عاما، وجاءت التعليقات كالتالي ":لسة زي القمر"، "قمر زي زمان بالضبط"، وغيرها من عبارات الغزل بجمالها.

ظهور مكثف لهدى رمزي في العام 2022

هدى رمزي التي حرصت على الابتعاد عن الأضواء منذ اعتزالها الفني قبل سنوات طويلة، لاحظ الجمهور تواجدها المكثف هذا العام بمجموعة من المناسبات، ومن بينها مشاركتها للفنانة سهير رمزي في شهر مارس الماضي بعيد ميلادها، فظهرت هدى برفقة المحتفى به ومجموعة من صديقاتها النجمات وبينهن بوسي شلبي حيث حرصت على الاحتفال بعيد ميلاد زميلتها.

هدى رمزي في عيد ميلاد  سهير رمزي - صورة من حساب انستغرام بوسي شلبي
هدى رمزي في عيد ميلاد  سهير رمزي - صورة من حساب انستغرام بوسي شلبي

النجمة المعتزلة اطلت ايضا في 7 مارس الماضي بمداخلة تلفزيونية مع قناة mbc مصر، بعد غياب لها عن اللقاءات الإعلامية، وذلك بمناسبة يوم المرأة العالمي، واستبعدت هدى رمزي عودتها مرة أخرى لتقديم أعمال فنية جديدة.

وقالت في تصريحاتها لبرنامج "أهلا بالستات" بمناسبة يوم المرأة العالمي، إنها ليست غائبة بل موجودة، ولكنها بعدت عن مجال الفن منذ فترة طويلة، وأصبح لديها حياتها الخاصة وابنها وبيتها، ومستمتعة بهذا الدور في حياتها، وتشعر أنها أدت دورها كفنانة ولكنها الآن تؤدي دورها في حياتها الخاصة، واستبعدت عودتها للمجال الفني.

هدى رمزي  في حفل عقد قران صلاح رمزي ابن شقيقها - صورة من انستغرام شهد رمزي
هدى رمزي  في حفل عقد قران صلاح رمزي ابن شقيقها - صورة من انستغرام شهد رمزي

هدى رمزي كانت قد ظهرت مع نهاية عام 2021 في حفل عقد قران صلاح رمزي ابن شقيقها حيث خطفت اهتمام الجمهور بظهورها واطلالتها ايضا حيث ارتدت الفنانة المعتزلة ملابس باللونين الأبيض والأسود ظهرت فيهما بأناقة رغم زيادة وزنها، وتوقف البعض عن ملامحها الجميلة رغم تقدمها في العمر حيث ما تزال تحافظ على هوية شكلها.

من الجدير ذكره ان هدى رمزي هي ابنة المخرج الراحل حسن رمزي، وشقيقها المنتج السينمائي الراحل محمد رمزي، وعمة الفنان شريف رمزي والمنتجة شهد رمزي.