سلاف فواخرجي تكشف كواليس الانفصال الأول عن وائل رمضان وتفاصيل جديدة عن وفاة والدها..بالفيديو

 سلاف فواخرجي النجمة السورية حلت ضيفة على برنامج "شو القصة" الذي يعرض عبر شاشة ltv وتقدمه الإعلامية رابعة الزيات، وذلك بالتزامن مع إعلان طلاقها من زوجها السابق وائل رمضان مؤخرًا، ويبدو أن الحلقة تم تصويرها قبل وقوع الطلاق، لكنها كشفت خلالها عن كواليس انفصالهما الأول وعودتهما مجددًا.

حالة سلافة فواخرجي بعد وفاة والدها

سلاف فواخرجي كشفت تفاصيل جديدة عن حالتها عقب وفاة والدها الراحل، حيث أكدت أنها مرت بحالة غريبة و"لخبطة"، حيث إنها كانت ملتزمة بتصوير بعض الأعمال الدرامية وهو ما جعلها لم تستطع أن تأخذ وقتها في الحزن على والدها، ولا حتى أن تعود لطبيعتها، ولفتت إلى أنها باتت تتصرف تصرفات لا تشبهها قد تكون مزعجة كذلك.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ltvmain (@ltvmain)

سبب وفاة والد سلاف فواخرجي

النجمة السورية كشفت عن سبب وفاة والدها، حيث أكدت أنه تعرض لخطأ طبي، لأنه لم يكن يعاني من أي مرض سوى الضغط والسكر، وأوضحت سلاف أنها منذ أن مرض والدها وهي تقوم بخدمته بمساعدة أسرتها، لكنها في الفترة التي سبقت وفاته استعانت بممرضة لتراعي والدها بسبب انشغالها في تصوير مسلسل "عنبر 6"، كما أن الطبيب كان قد وصف له مسكن قوي للغاية، يتناوله عند اللزوم فقط.

وكشفت سلاف فواخرجي أن الممرضة أعطت لوالدها المسكن القوي لعدة أيام متتالية وليس عند اللزوم فقط؛ وهو ما تسبب لوالدها في أزمة تنفسية أدت لوفاته، وشددت النجمة السورية على أنها لم تعلم بهذا الأمر إلا بعد الوفاة، واصفة ما حدث بـ"الجريمة".

وعبرت سلاف فواخرجي عن مدى حزنها على والدها الراحل، وأكدت أنها تعاتب نفسها وتتمنى أن تعود بالزمن لتكون متواجدة مع والدها بدلًا من الممرضة، كونها تعلم جيدًا بحالته الصحية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ltvmain (@ltvmain)

سلاف فواخرجي توضح سبب انفصالها لأول مرة عن وائل رمضان 

وعن علاقتها بزوجها السابق وائل رمضان، كشفت سلاف فواخرجي أنه داعم لها في جميع الأحوال، حتى في وقت أزمة مسلسل "شارع شيكاغو" الذي عرض قبل فترة، وأكدت أنه في تلك الفترة دافع عنها كثيرًا، بالرغم من أنه كان مستاءًا أيضًا من جرأة أفيش المسلسل الذي أثار الجدل وقت الترويج له.

وأشارت سلاف إلى أنها ووائل رمضان قد انفصلا قبل ذلك لأول مرة ودام انفصالهما حوالي 3 سنوات، وشددت على أن الانفصال وقتها لم يكن بسبب الخيانة كما ادعى البعض، ولكن بسبب عدم وجود تفاهم بينهما، أو حدوث حالة نقاش طبيعية، وهو ما دفعهما أن يتخذان قرار الانفصال سويًا، ثم اتخذا قرار العودة معًا أيضًا. 

الصور من حسابات رابعة الزيات وسلاف فواخرجي بانستجرام