فيديو هيا عبدالسلام تنتقد عمليات تجميل الفنانات: "النساء خلف الشاشة أكثر جمالاً"

هيا عبدالسلام حلت ضيفة في برنامج "كواليس النجم" وتحدثت بمواضيع متنوعة، من بينهما عمليات التجميل وانتقادها للنجمات اللواتي بات لديهن هوس بهذه العمليات حيث اصبحن نسخة واحدة، معربة عن فخرها بعدم خضوعها للتجميل خاصة وأن مهنتها كممثلة تفرض عليها بألا تفقد تعابير وجهها عند أداء الشخصيات المختلفة في الأعمال الفنية.

هيا عبدالسلام تنتقد عمليات تجميل الفنانات

الفنانة الكويتية هيا عبدالسلام أطلت ضيفة في برنامج "كواليس النجم"، وتطرقت الى عمليات التجميل فأعربت عن استيائها من رؤية العديد من الفنانات بنسخة واحدة عن بعض بسبب الهوس بالتجميل، وقالت بأنها تفتخر بنفسها وشكلها بدون عمليات تجميل خاصة وأن مهنتها في التمثيل تفرض عليه الحفاظ على تعابير وجهها بشكل طبيعي وعدم طمس هذه التعابير بالحقن التجميلية، لمنح مصداقية أكبر للمشاهد.

وأشارت الى أنها لو لم تكن ممثلة، كان من الممكن ان تخضع للتجميل.

هيا عبد السلام اعتبرت أن النساء خلف الشاشة أكثر جمالًا من الظاهرات أمامها، قائلة: "أصلًا الجميلات خلف الشاشة أكثر بمراحل، وأحلى من المبينين، المبينين واحد ثنتين ثلاث، بالبيوت أحلى وايد".

وتحدثت هيا عن معاناتها بإيجاد فنانة تناسب تجسيد دور بمرحلة عصرية سابقة وأعقبت قائلة :"ليس من المنطق ضم فنانة تمتلك ملامح وجه إصدار 2022".

وانتقدت كذلك اللواتي يعملن على تصغير انفهن بينما يمتلكن وجهاً كبيراً حيث تساءلت "اين الجميل في ذلك"؟، كذلك شبهت ملامح اللواتي يخضعن للتجميل بـ "الفضائيين" اللواتي يناسبن أفلام الخيال العلمي والرعب.

هيا عبد السلام اعتبرت بأن الفنانة الهوليوودية سارة جيسيكا باركل تم وضعها ضمن قائمة أجمل جميلات هوليوود رغم أنفها غير المثالي، اما السر في ذلك برأيها، فهو لامتلاكها جمالها الخاص والثقة الكبيرة بنفسها.

هيا عبد السلام والعاملة المنزلية لديها

هيا عبد السلام كشفت بأنها لم تستعين بعاملة منزلية لديها الا منذ شهر، وأنها كانت تقوم بمختلف الأعمال المنزلية بنفسها منذ زواجها قبل 7 سنوات.

ولاقت تصريحات هيا عبد السلام حول التجميل وعدم استعانتها سابقا بعاملة منزلية، تفاعلا واسعا من رواد السوشيال ميديا الذين تناقلوا تصريحاتها فيديوهات على انستغرام، وأشادوا بصراحتها.

هيا عبدالسلام في مسلسل "عائلة عبدالحميد حافظ"  لشهر رمضان 2022

على صعيد فني، تطل هيا عبدالسلام في موسم دراما رمضان 2022 من خلال مسلسل "عائلة عبدالحميد حافظ"، وتلعب دور "سعاد" إحدى بنات عبدالحميد حافظ، والعمل من إخراج سعود بو عبيد وتأليف مريم نصير.

تدور أحداث مسلسل عائلة عبد الحميد في إطار درامي اجتماعي حيث يناقش قضايا تتعلق بكبار السن في المجتمع الخليجي وتجري الأحداث في عام 1994 م ويتضح ذلك من خلال الموضة والأجواء والديكور المتعلقة بالتسعينيات، ويتخلل المسلسل العديد من المواقف الرومانسية بين أبطال المسلسل.

يشارك في العمل كل من الفنانين أحمد الجسمي، سماح، هيا عبدالسلام، نور، فؤاد علي، ميثم بدر، حسين الحداد، محمد عاشور، ايمان العلي، لولوة عبد السلام، سارة صلاح وغيرهم.