فيديو ملخص الحلقة الأولى من مسلسل "الكبير 6" وإهداء خاص للراحل سمير غانم

مسلسل "الكبير أوي 6" الحلقة الأولى منه عرضت اليوم، والتي شهدت عدة مواقف كوميدية وطريفة، في أول ظهور لأحمد مكي في شخصية "الكبير" و"جوني" في الجزء السادس بعد غياب سنوات عن المسلسل.

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "الكبير 6"

وشهدت الحلقة الأولى من مسلسل "الكبير أوي 6" عدة مواقف كوميدية، وعرضت التغيرات التي طرأت في حياة أبطال المسلسل في الجزء السادس، وعلى رأسها انجاب "الكبير" لطفلين توأم، وعرضت الحلقة المواقف الكوميدية التي تجمع الكبير مع ابنيه، بسبب التشابه الكبير بينهما وعدم قدرته على التفريق بينهما، وهو ما يجعلهما يخدعانه في عدة مواقف.

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل "الكبير أوي 6"

ويعاني "الكبير" مع ابنيه التوأم، خاصة بسبب عدم وجود مربية لهما، ويتولى رعايتهما بنفسه وكذلك يتولى أعمال المنزل والطبخ لهما، وهو ما يوقعه في العديد من المواقف الكوميدية، في حين ظهر شقيقه "جوني" وهو يعاني من زيادة كبيرة من الوزن، بسبب ادمانه للأكل، ويحاول مع صديقه "هجرس" في إيجاد حلول لاستعادة رشاقته، وتقع بينهما العديد من المواقف الكوميدية بسبب استعادة جوني لذكرياته قبل زيادة وزنه.

وظهر أيضاً في الحلقة شخصية "الدكتور ربيع" التي يجسدها الفنان بيومي فؤاد، ويستمر في أعماله الطبية بطريقة كوميدية في الجزء السادس، ويحاول في الحلقة الأولى عمل تجربة علمية على "أشرف"، من أجل اختراع عقار يزيد من حجم الأبقار وانتاجيتها.

اهداء خاص للراحل سمير غانم في مسلسل "الكبير"

وتلقى صناع مسلسل "الكبير أوي 6" عدة إشادات بسبب تكريم روح الفنان الراحل سمير غانم في الحلقة الأولى، وعرض المسلسل لافتة قبل عرض الحلقة الأولى، أهدى بها المسلسل إلى سمير غانم، وذكروا: "إلى من أضحكنا وعلمنا الضحك.. الأستاذ سمير غانم"، ومسلسل "الكبير أوي 6" يعتبر من أكثر المسلسلات التي انتظر الجمهور عرضها في رمضان 2022، حيث يمثل الجزء الجديد عودة للنجم أحمد مكي لشخصيته الشهيرة "الكبير" التي قدمها مسبقًا على مدار 5 أجزاء، وكانت تعتبر من أكثر الشخصيات الكوميدية التي نالت إعجاب الجمهور في السنوات الأخيرة.

الصور من حساب أحمد مكي على انستقرام، والفيديوهات المرفقة.