بالفيديو.. تصريحات قوية من إلهام شاهين في برنامج "العرافة"

حلت الفنانة إلهام شاهين ضيفة على برنامج "العرافة" في موسمه الثاني الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على قناة المحور، وكشفت إلهام عن بعض التفاصيل عن آرائها الخاصة فيما يتعلق باختيار أدوارها وفي السوشيال ميديا كما ردت على بعض الانتقادات التي وُجهت لها.

رد إلهام شاهين على المهاجمين

في الحلقة، واجهت الإعلامية بسمة وهبة إلهام شاهين ببعض تصريحات الفنانين عنها، منها تصريح لأحد الممثلين ينتقد فيه جرأتها، وفي ردها قالت إلهام شاهين: "بتدوله أكتر من أهميته بصراحة"، أضافت: "أنا قولت مش هرد على أي فنان، أنا برد على الناس الأخرى"، موضحة: "أنا مبردش على حاجة قالها فنانين، لأن أنا من زمان أخدت على عاتقي إني محامي الفنانين".

وعندما سألت بسمة وهبة عما إذا كان سبب تصريح الفنان عنها محاولة لتصدر الترند، أجابت إلهام شاهين: "أكيد، يمكن الأضواء بعدت شوية، يمكن عايز يلفت النظر"، مشيرةً أنه ربما تكون حالته النفسية غير مستقرة في الوقت الحالي، قائلةً: "يمكن نفسيًا مش متظبط أو يمكن حاجة مضايقاه"، وأوضحت قائلًة إنه "صعبان عليها".

إلهام شاهين تؤكد أنها لم تقدم تنازلات

في اللقاء ردت إلهام شاهين أيضًا على الانتقادات التي تتهمها بأنها غيرت مبادئها وقدمت تنازلات كثيرة لكي تحافظ على مكانتها في الوسط الفني، أجابت بأنها لم تقدم أي تنازلات، موضحة أنها لا تضطر لأي شيء، قائلة: "أنا الدور اللي بيعجبني ويستفزني بعمله"، مؤكدةً أنها لا تضطر لفعل شيء لا تريده.

رأي إلهام شاهين في السوشيال ميديا

إلهام شاهين جاء ردها قاطعًا بشكل صريح أنها لا تحب السوشيال ميديا، وبسؤالها عن سبب نشر حفل عيد ميلادها رغم ذلك، قالت أن الحفل تم تصويره بدون علمها ونُشر بدون إذنها، لكنها لم تذكر شخصًا بعينه وراء ذلك، مشيرةً إلى أنها أخطأت في دعوة هذا الشخص إلى بيتها، موضحة أنها تعتبر أن ما فعله "خيانة عظمى"، خاصةً عندما تأتي من شخص "قريب منها"، على حد قولها، مشيرةً أنها فوجئت بنشر الحفل في اليوم التالي، وأكدت أنها لن تسامح هذا الشخص وأنه خرج من حياتها.



 

جدير بالذكر أن الموسم الثاني من برنامج "العرافة" تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على شاشة قناة المحور، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول من البرنامج.

الصور من حساب بسمة وهبة وإلهام شاهين على إنستجرام