ابنة حميد الشاعري تحتفل بخطوبتها بأجواء عائلية مبهجة ..بالصور

نبيلة الشاعري، ابنة الفنان حميد الشاعري، احتفلت بخطوبتها على الشاب شوان، بحضور والدها وأفراد اسرتها وجمع من الأصدقاء والمقربين بأجواء بهيجة، فنشرت الفنانة نبيلة الشاعري مجموعة صور من حفل الخطوبة الذي تألقت فيه بفستان كلاسيكي بلون نيود وخطفت الأنظار بجمالها واناقتها.

ابنة حميد الشاعري تحتفل بخطوبتها بأجواء عائلية مبهجة

الفنانة الشابة نبيلة الشاعري شاركت متابعيها على انستغرام بمجموعة صور رصدت أجواء خطوبتها بحصور والدها النجم الليبي حميد الشاعري ومجموعة من الأصدقاء والمقربين للعروسين، وظهرت العروس نبيلة الشاعري متألقة بفستان كلاسيكي مستوحي من زمن الثمانينات حيث ذكرنا الفستان بإطلالات الراحلة سعاد حسني التي كانت تحبذ ارتداء هذه القصات من الفساتين، واختارت نبيلة لون الثوب بدرجة نيود وردية فاتحة، وتركت شعرها الطويل منسدلا مع تطبيقها لمكياج ناعم، فخطفت الأنظار بأناقتها وجمالها.

واظهرت اللقطات سعادة حميد الشاعري بخطوبة ابنته حيث ظهر مبتهجا الى جانبها، بينما علقت نبيلة على الصورة قائلة :"هذا الشهر تمت خطوبتى لأقرب انسان لقلبي شوان، أنت أجمل هدية من الله"، ولم تحدد تاريخ الخطوبة خاصة وأن والدها أعلن قبل أيام قليلة وفاة شقيقه.

معلومات عن نبيلة حميد الشاعري

نبيلة حميد الشاعري كانت قد اجرت مداخلة عبر الفيديو في الفترة الأخيرة مع الإعلامية كريمة عوض، مقدمة برنامج "حديث القاهرة" المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، وتحدثت عن احترافها للغناء والتمثيل في وقتٍ سابق، وقالت انها انطلقت في الغناء منذ نعومة أظافرها، الا ان والدتها عارضت دخولها إلى عالم الفن في البداية ثم وافقت لاحقاً.

ولفتت الى ان موهبتها ابتدأت عندما كانت في صغرها تعيد تقديم اغاني والدها الذي توقف عند موهبتها وشجعها على خوض غمار الفن، كما تحدثت عن والدها مؤكدة أنها تحب شخصيته للغاية، وسعيدة بشغفه بالفن، وعدم بحثه عن الشهرة فقط، وهو ما يجعله مميزًا عن بعض المطربين الكبار.

يذكر ان حميد الشاعري، نعى شقيقه الأكبر محمد الشاعري عبر حساباته على انستغرام وفيسبوك وذلك بعد نشره سابقا عدة تدوينات للدعاء لشقيقه. وكتب في رسالة النعي :"إنا لله وإنا إليه راجعون، وفاة شقيقي محمد الشاعري، البقاء والدوام لله، اللهم اجعله من أهل الفردوس".

 

الصور المرفقة من انستغرام نبيلة حميد الشاعري.