لقطات عائلية وودية للنجوم على انستغرام.. صداقة تجمع بين بلقيس ومنى زكي وأسرة دنيا بطمة تحتفل بهذه المناسبة

أجواء مبهجة سيطرت على حسابات النجوم على انستغرام خلال الـ 24 ساعة الماضية في مناسبات متعددة، فنشر العديد منهم صورا عائلية ولقطات ودية مع زملائهم تعكس مدى الانسجام بينهم، وأبرزهم بلقيس فتحي التي اطلت بلقطة مميزة مع النجمين احمد حلمي ومنى زكي، وكان لافتا كذلك رومانسية اصالة صري مع زوجة بصورة جديدة لهما، بينما جمع الثلج في لبنان ابطال مسلسل "منتصف العمر" في اجازة ممتعة وبينهم  كريم فهمي وزوجته وريهام عبد الغفور، فتابعوا معنا التفاصيل.

تجمعات عائلية مميزة للنجوم خلال 24 ساعة

شقيقة دنيا بطمة، ابتسام بطمة، نشرت صورة عائلية لأسرتها ظهرت فيها برفقة دنيا بطمة وزوجها المنتج البحريني محمد الترك وشقيقاتها وذلك احتفالا بعيد ميلاد الأخير حيث ظهر الجميع بلقطة عائلية مميزة بهذه المناسبة السعيدة، وعلقت ابتسام بطمة على الصورة قائلة :"عيد ميلاد سعيد اخويا محمد".

النجم اللبناني عاصي الحلاني ظهر برفقة نجليه الوليد الحلاني، وابنته دانا في باريس وذلك بعد تخرج الأخيرة ونيلها شهادة الدبلوم في الطبخ من احدى جامعات فرنسا حيث احتفلت العائلة بتخرج دانا وحرصت على السفر الى باريس لتنهنئها.

الفنانة هند عبد الحليم التي تزوجت مؤخرا نشرت صورا رومانسية برفقة زوجها من شهر العسل، بينما يواصل فائق حسن رومانسيته مع زوجته النجمة اصالة نصري، فنشر لقطة دافئة لهما وارفقها برسالة حب وغزل لها جاء فيها :" ابتسمي لي فأنا هنا كي تبتسمي… وكأني منك تكوَّنت وعلى حبك تربيت ومن روحك تشكّلت”.

وتابع فائق حسن رسالته الرومانسية لأصالة نصري :"يا كل أسبابي للسعادة، كم أتمنّى أن تتحوّل الكلمات لمشاهد كي تعرفي من خلالها الجمال الذي أمامي وكيف أنا أراك وأشعرك وأتنفسك… ابتسمي لي فقط ابتسمي… زوجتي".

تجمعات ودية للنجوم مع زملائهم خلال 24 ساعة

الفنانة اليمنية بلقيس فتحي نشرت صورة لها مع النجم أحمد حلمي، وزوجته النجمة منى زكي حيث بدا بأن الصداقة تجمعها، وعلّقت بلقيس على الصورة قائلة: "بحب روحكم.. بحبكم جدا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

الفنان كريم فهمي، شارك متابعيه بمجموعة صور أثناء تواجده في لبنان على هامش تصوير مسلسل "منتصف العمر"، فظهر في احدى المناطق الجبلية وهو يستمتع بالثلوج برفقة كل من  صديقه عمر السعيد، وزوجته دانيا البناوي، والفنانة ريهام عبد الغفور.

رصدنا لكم بالصور تجمعات مميزة للنجوم خلال ال24 ساعة ماضية، وما رايكم بالأجواء الودية التي تسود بينهم؟.

الصور المرفقة من حسابات النجوم المرفقة اسمائهم في التقرير.