"فقد السيطرة على المشي والمرض تمكن منه".. تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة زكي فطين عبد الوهاب

زكي فطين عبد الوهاب النجم الراحل مازالت وفاته المفاجئة قبل أيام محل اهتمام الجمهور الذي يدعو له بالرحمة باستمرار، كما أن عدداً من زملائه والمقربين منه حرصوا على كشف العديد من المواقف التي جمعتهما مسبقًا وذكرياتهم معه، ومن بين هؤلاء المخرج المصري خالد الحجر.

تفاصيل اللحظات الأخيرة لـ زكي فطين عبد الوهاب

خالد الحجر كشف في تصريحات لبرنامج "ET بالعربي" عن اللقاء الأخير الذي جمعه بالنجم المصري الراحل، حيث أكد أنه كان مشاركًا ضمن فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، لكنه شعر بأنه يحتاج للاطمئنان على حالة صديقه، وبالفعل اتصل بالمساعد الخاص بزكي فطين عبد الوهاب، والذي أكد أن النجم الراحل كان وقتها في العناية المركزة.

وأوضح خالد الحجر أنه زار زكي فطين عبد الوهاب بالمستشفى قبل وفاته بيوم واحد، وأنهما تبادلا أطراف الحديث، وكان الراحل واعيًا حينها لكنه لم يستطع التحدث كثيرًا، وأضاف خالد: "قال لي ازيك يا خالد وابتسم وماكنش بيقدر يتكلم كتير في الأواخر"، لافتًا إلى أنه قام بتقبيل يد صديقه وتركه لينام، وغادر بعد زيارته له.

تدهور الحالة الصحية لـ زكي فطين عبد الوهاب قبل الوفاة

خالد الحجر كشف عن أن زكي فطين عبد الوهاب عندما أصيب بسرطان الرئة من قبل كان يتعامل مع الأمر بشكل طبيعي وبطرافة أيضًا، كما أنه كان سعيدًا وقتها بأن الورم لم ينتشر بسبب العلاج، لكن بعدما وصل السرطان إلى مخ بدأ يفقد زكي السيطرة على السير، وباتت حالته النفسية تسوء.

المخرج المصري أكد كذلك أن صديقه الراحل كان مؤمنًا حتى آخر لحظة بأن هناك معجزة من الممكن أن تحدث ويتم شفائه، لكن المرض تمكن منه ووصل إلى العظام أيضًا وكان يتألم ويتأوه بسببه، وتابع خالد الحجر: "هو كافح على قد ما يقدر".

آخر نشاطات زكي فطين عبد الوهاب

كما أوضح خالد الحجر أن هناك عدد كبير من النجوم كانوا يحرصون على الاطمئنان على صحة زكي فطين عبد الوهاب في فترة مرضه ومن بينهم المخرج يسري نصر الله ونبيلة عبيد وسيد رجب وغيرهم، كما كشف عن أن الراحل كان يقوم بكتابة سيناريو جديد لعمل فني قبيل الوفاة. 

صور زكي فطين عبد الوهاب من مقاطع الفيديو له في تصريحاته الاعلامية ومن حسابه على فيسبوك.