طارق الشيخ يقلق جمهوره بصورة له من العناية المركزة ويوضح تطورات حالته بفيديو جديد

طارق الشيخ المطرب المصري أقلق الجمهور على حالته الصحية بعدما نشر عبر صفحته الرسمية صورة له من داخل المستشفى، وهو يرقد في العناية المركزة، ويتلقى العلاج دون الكشف عن إصابته.

طارق الشيخ في المستشفى

ونشر طارق الشيخ عبر حسابه صورة له وتبدو على ملامحه آثار التعب والإرهاق، خلال تواجده في المستشفى، وعلق على الصورة وقال: "جمهوري الحبيب أرجو الدعاء بالشفاء العاجل"، وسط دعوات متابعيه له بالشفاء العاجل، والخروج من أزمته الصحية على خير.

وبعدها بساعات عاد وعلق طارق الشيخ على الصورة التي شاركها وكشف من خلالها تطورات حالته الصحية فكتب: "أحب أشكر كل جمهوري وأصحابي واخواتي.. أنا بخير الحمد لله وخرجت من الرعاية بفضل ربنا ودعواتكم لي.. ربنا ما يحرمني منكم".

تطورات حالة طارق الشيخ بعد دخوله المستشفى

لكن الجمهور مازال يتساءل على الحالة الصحية للمطرب المصري وهو ما جعله يطل في مقطع فيديو على الجمهور من داخل المستشفى ويؤكد خروجه من العناية المركزة وأنه بات بصحة أفضل، وعلق على الفيديو بقوله: "صباح الخير على كل اصحابي واخواتي وجمهوري الحبيب.. أنا بخير والحمد لله وأول ما سمحلي اتكلم قلت اطمنكم عليا، أنا خرجت من الرعاية الحمد لله".

أحدث نشاطات طارق الشيخ

الجدير بالذكر أن الفنان المصري طارق الشيخ تميز بأداء الأغاني الشعبية، ويعتبر من أشهر المطربين في هذا المجال، كما أن له العديد من الأغاني الشهيرة داخل عدد من المسلسلات المصرية التي نالت نسبة متابعة جيدة عند عرضها، ومن بينها مسلسل "بنت السلطان" و"هوجان" و"الركين" وغيرها.

كما أنه يظهر في بعض الأحيان كضيف شرف ببعض المسلسلات والأفلام، إضافة إلى أنه طرح مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان "أحب المبتسمين" وهي من كلمات محمد النجار، وألحان طارق الشيخ، وتوزيع موسيقي إسلام شيبسي وتم طرحها على يوتيوب.

الصور من حساب طارق الشيخ بفيسبوك