شام الذهبي تعبر عن سعادتها برسالة لزوجها وصور تجمع والديها أيمن الذهبي وأصالة بصحبة فائق حسن

شام الذهبي ابنة النجمة السورية أصالة احتفلت قبل يومين بعقد قرانها بحضور عدد من أفراد أسرتها، وسط أجواء مميزة نالت اهتمام الجمهور وتفاعلهم، كما حرصت على نشر بعض اللقطات من الحفل عبر حسابها على انستجرام. 

شام الذهبي تتغزل بزوجها 

شام الذهبي شاركت الجمهور على انستجرام بصور لافتة من عقد قرانها بحضور والدها أيمن الذهبي ووالدتها أصالة وزوجها فائق حسن، وظهرت شام في الصور وهي تستعرض رومانسيتها مع زوجها، وتعبر عن مدى سعادتها به، حيث علقت على الصور وقالت: "أستطيع الآن أن أناديك رسميًا بـ جوزي".

طرافة فائق حسن ووالد شام الذهبي حديث الجمهور

كما لفت أنظار الجمهور العلاقة الوطيدة بين فائق حسن الزوج الحالي لأصالة، وطليقها السابق أيمن الذهبي والد شام وخالد الذهبي، حيث ظهر الثنائي في لقطة مرحة وهما يضحكان بطرافة خلال التقاط الصور التذكارية، ومن خلفهما تقف أصالة وهي تضحك كذلك مع سليم الذهبي عم ابنتها، وهي اللقطة التي نالت إشادة قطاع كبير من متابعي شام الذين عبروا عن إعجابهم بحالة الترابط الأسري بين أصالة وزوجها وعائلة زوجها السابق.

أصالة تهنئ ابنتها بزواجها

كذلك ظهرت النجمة السورية وهي تلتقط الصور التذكارية مع ابنتها وزوجها، برفقة فائق حسن كذلك، وعلقت أصالة على الصور التي نشرتها ابنتها وقالت: "مبروك يا ستّي يا تاج مضوّي حياتي فخر وفرح وجمال.. شكراً على اختيارك لإنسان ما في متله بها الكون حبيبي وقطعة من روحي أحمد.. بحبكم حُبّ يكاد يكون جنوني يا روحي وقلبي شام وأحمد الله يسعدكم سعاده ما فيها شقاء".

وتفاعل عدد من النجوم مع تدوينة شام الذهبي وصور عقد قرانها وقدموا لها التهاني ومن بينهم هند صبري وعلا رشدي وليلى أحمد زاهر وبدرية طلبة وكارمن سليمان وهدى المفتي وغيرهم.

واحتفلت شام الذهبي، بعقد قرانها على خطيبها أحمد هلال، وشاركت الجمهور عدة لقطات لها من كواليس تجهيزها لعقد القران، وكواليس اختيار إطلالتها في الحفل، لتصبح أحدث عروس بين المشاهير.

الصور من حساب شام الذهبي بانستجرام