عيد الأم 2022.. النجوم يفاجئون الجمهور بصور مميزة مع عائلاتهن وظهور نادر لابنة جورج وسوف بعدما كبرت

عيد الأم استمر النجوم والمشاهير في العالم العربي الاحتفال بهذا اليوم من خلال الرسائل والصور التي قام العديد منهم بنشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية احتفالا بهذه المناسبة، كما نشر البعض منهم صور نادرة ومواقف مرتبطة برحلة كل أم في تربية أبنائها.

ريا أبي راشد تحتفل بعيد الأم بصورة مع ابنتها لولا

ريا أبي راشد الإعلامية اللبنانية نشرت عبر حسابها على "انستجرام" صورة قديمة مع ابنتها لولا كامارانو بعد ميلادها بفترة قصيرة عبرت من خلالها ريا أبي راشد عن مشاقة وتعب كل أم في تربية أبنائها والذي يساويها كذلك لحظات من الحب اللانهائي التي تشعر بها كل أم خلال هذه الرحلة، فكتبت الإعلامية اللبنانية تعليقا على الصورة قالت فيه: "الحب اللانهائي (والإرهاق) عيد أم سعيد لجميع النساء الرائعات في كل مكان".

شيرين عبدالوهاب تحتفل بعيد الأم بفيديو مع والدتها

شيرين عبدالوهاب نشرت فيديو عبر حسابها على "انستجرام" تظهر فيه والدتها التي ظهرت خلال الفيديو في أكثر من لقاء وصورة جمعتها مع ابنتها شيرين عبدالوهاب التي ووجهت رسالة تهنئة لوالدتها في هذا اليوم ولكل أم، فكتبت النجمة المصرية: "‏كل سنة و إنتي دنيتي و حياتي كلها يا أمي، ست الحبايب أحن و أطيب أم،ربنا يحفظ كل الأمهات و يبارك فيهم".

رسالة مي نور الشريف لوالدتها بوسي وخالتها نورا في عيد الأم

مي نور الشريف احتفلت أيضا بهذه المناسبة بمجموعة صور عبر حسابها على "انستجرام" كشف من خلالها عن تقديرها الكبير لكل من والدتها الفنانة بوسي وخالتها الفنانة المعتزلة نورا، وتمنت لهم دوام الصحة وأن تكون دائما بجوارهما فكتبت: "أمي حبيبتي.. مامي و خالتي نورا ربنا يخليكوا ليا فوق راسي و أكون تحت رجليكوا، ربنا يديمكوا نعمة عليا ودائما مجمعنا وأحنا في أحسن صحة و حال. يا رب أنظر إلينا نظرة كرم و رحمة، و يخليكي ليا يا ساسّو يا بنتي وأختي و صحبتي،  ويارب تكوني راضيين عني بحبكوا".

ندى زيدان: "أنا الأم.. أنا المرأة العاملة"

ندى زيدان بطلة الراليات والزوجة السابقة لسلطان الطرب جورج وسوف نشرت صورة تجمعها بابنتها عيون جورج وسوف عبر حسابها على "انستجرام" بمناسبة عيد الأم وقدمت التهنئة لكل أم بهذه المناسبة كما حرصت كذلك على التأكيد على دور الأم المهم في حياة أبنائها فكتبت: "إلى  كل أم…الأمومة ليست نظرة الآخرين لك وانطباعهم عنك.. بل الأمومة هي كيف يراك طفلك وكيف ينظر إليك ..فكوني لها"، وأضافت : "أنا الأم ، أنا المرأة العاملة، أنا الرياضة المحترفة، أنا لها، يوم أم سعيد على الجميع".

حكيم بصورة نادرة مع والدته

حكيم المطرب المصري نشر أيضا عبر حسابه على "انستجرام" صورة نادرة تجمعه بوالدته بمناسبة عيد الأم 2022 وعلق النجم المصري على الصورة بكلمات إحدى الأغاني التي طرحها خلال مسيرته الفنية فكتب: "دي لحظة اعيشها أنا فى قربك تساوي الدنيا يا مايا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hakim (@hakimofficial)

موقف طريف لعلا رشدي احتفالا بعيد الأم

الفنانة علا رشدي نشرت كذلك صورة عبر حسابها على "انستجرام" للاحتفال بعيد الأم بشكل طريف حيث علقت على الهدية التي قدمت لها من أبنائها فكتبت: "أنا قولت عاوزة هدنة مش طقم كوبايات تاني،  كل عيد أم و كل الأمهات بصحة و روقان بال و رضا و طقم كوبيات جديد".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ola Roshdy (@ola.roshdy)

عباس أبو الحسن الفنان المصري احتفل كذلك بعيد الأم عبر حسابه على "انستجرام" بصورة مجمعة مع والدته الراحلة فكتب تعليقا عليها قال فيه: "سلاما علي روحك في عيد الأم شمس وانتِ مُستودعة في يد الخالق ورحمته الواسعة".

الصور من حساب النجوم على "أنستجرام".