النجوم يحتفلون بعيد الأم 2022 برسائل مؤثرة وصور جديدة وجويل مردينيان لوالدتها: "أنتِ امرأة خارقة"

احتفل عدد من النجوم والنجمات بعيد الأم لعام 2022، حيث كتبوا العديد من الرسائل المؤثرة لأمهاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي نالت تفاعل وإعجاب الجمهور، كما نشروا العديد من الصور النادرة لهن.

جويل مردينيان تحتفل بوالدتها 

من بين هؤلاء الإعلامية جويل مردينيان التي نشرت عدة صور لها مع والدتها وهنأتها بعيد الأم فكتبت في تعليقها على الصور: "عيد أم سعيد.. لم أكن لأتمنى أمًا أفضل، فأنت ما زلت أمي التي أدين بكل ما أنا عليه للطريقة التي ربيتني بها".

وأضافت جويل: "أشكرك على كونك أيضًا أماً لأطفالي الثلاثة الذين يتمتعون بالأمان والتوازن بسبب وجودك في حياتهم.. أنت امرأة خارقة، شخص أكثر من لطيف، كريمة أكثر من اللازم، أكثر من محبة، أكثر من حامية وهذا ما يجعلك أكثر خصوصية، الله يحميكِ.. أحبك".

مايا شيحة تهنئ شقيقاتها ووالدتها

المخرج المصري محمد سامي نشر صورة لزوجته عبر انستجرام، وعلق عليها قائلًا: "كل سنة وحضرتك أغلى حاجة في حياتي، كل سنة وإنتي الحب والعطاء والسند والتفاهم والخير، كل سنة وإنتي أقرب صديق ليا أنا ومراتي وأبويا واخواتي، كل سنة وإنتي لمانا ومقربانا من بعض، كل سنة وإنتي مشرفانا وبنتباهى بيكي وبنقول الست العظيمة دي احنا ولادها، اللهم احفظ لي أفضل وأجمل نعمة في حياتي ، اللهم احفظ الغاليه أمي وباركلي فيها واديها الصحة وابعد عنها كل شر".

مايا شيحة نشرت عبر حسابها على انستجرام مجموعة صور لشقيقاتها هنا وحلا ورشا شيحة، ووالدتها، وعدد من صديقاتها، وهنأتهن جميعً بعيد الأم، فكتبت: "كل ست في الصور دي من الستات القليلين الجدعان اللي ممكن ربنا يكرمك بيهم في الدنيا، وأكيد في اكتر، بس كل واحدة فيهم عندها قصة وحكاية أقوى من الجبال.. كل سنة وانتو أحلى وأجدع وأقوى ستات وأمهات في الدنيا".

لقاء الخميسي ونشوى مصطفى تنشران صورًا لوالدة كل منهما

لقاء الخميسي نشرت كذلك صورة لها مع والدتها عبر انستجرام وعلقت قائلة: "كل لحظة وانتي يا أمي بخير وصحة وسلام ورضا وسعادة.. ربنا يحفظك ويراضيكي ويكرمنا ويرضى عنا بوجودك دايماً في وسطينا بخيرك وحنينك وحبك.. بحبك.. كل لحظة وامهات الوطن العربي والعالم بخير وصحة وسلام".

نشوى مصطفى أيضًا شاركت الجمهور بصورة لها مع والدتها خلال أدائهما مناسك العمرة في أحد المرات، وعلقت بقولها: "حبيبتى أمي.. كل سنة وكل الامهات طيبين"، فيما شارك أوس أوس نجم مسرح مصر؛ الجمهور بصورة كذلك له مع والدته وصورة أخرى مع زوجته، وكتب في تعليقه: "كل سنة وانتم احسن امهات في حياتي وربنا يخليكم ليا ويحفظكم يارب".

هنادي مهنا في صورة جديدة مع والدتها

هنادي مهنا كشفت كذلك عن صورة جديدة تجمعها بوالدتها وقدمت لها التهاني بمناسبة عيد الأم، حيث ظهرت في الصورة وهي تقف بجوار والدتها وتحتضنها، وعلقت قائلة: "كل سنة وكل الامهات طيبين وبخير وربنا يرحم كل أم راحت في مكان أحسن ويصبر قلب ولادهم يا رب".

أما الإعلامية بسمة وهبة نشرت صورة لها مع والدتها من إحدى المناسبات وعلقت قائلة: "كل عام وانتي بخير يا سيدة قلبي يا قمري في عتمة الليالي وشمس كل صباح أيامي الله يطولي بعمرك ولا يحرمني منك يا أمي".
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

الصور من حسابات النجوم بانستجرام