فيديو صادق الصباح يكشف عن بطلة فيلم "الهيبة" مع تيم حسن وموعد طرحه في السينما

صادق الصباح كشف عن تفاصيل جديدة حول فيلم "الهيبة" الذي ينتظره الجمهور وتحديدا بعد انتهاء عرض الجزء الخامس من المسلسل الذي حمل نفس الاسم وحقق نجاحا كبيرا على المستوى الجماهيري.

زينة مكي بطلة فيلم "الهيبة" مع تيم حسن

صادق الصادق أوضح في تصريحات لبرنامج " ET بالعربي" مصير فيلم "الهيبة" للنجم تيم حسن، وذلك بعدما واجه تصوير العمل بعض التأجيلات خلال الفترة الماضية، حيث أكد المنتج اللبناني أن تصوير الفيلم قد تم تحديده أخيرا وأنه سوف ينطلق نهاية شهر مارس الجاري، وأشار صادق الصباح أن الفنانة زينة مكي هي بطلة الفيلم مع النجم تيم حسين وأن العمل سوف يشارك في بطولته كذلك مجموعة كبيرة من النجوم والنجمات.

فقال صادق الصباح: "تصوير العمل كان سوف ينطلق خلال الساعات الماضية لكن بسبب الأحوال الجوية تم تأجيله، ومن المقرر أنه سوف يتم تصوير العمل في نهاية شهر مارس، الفيلم مكتوب وكاميرا الأستاذ سامر البرقاوي سوف تدور قريبا ومفاجأة الفيلم أن الفنانة زينة مكي سوف تقدم الدور النسائي أمام الفنان تيم حسن".

موعد عرض فيلم "الهيبة" في قاعات السينما

صادق الصباح أكد في تصريحاته أن فيلم "الهيبة" يسعى صناعه للانتهاء من تصويره بأسرع وقت حيث من المتوقع أن ينتهي تصويره في شهر مايو القادم وذلك من أجل عرضه بعد عيد الأضحي المبارك في قاعات السينما العربية، فقال صادق الصباح: "اعتقد أن هذا الفيلم اكشن من روح وبيئة الهيبة لكن بجغرافيا جديدة، وسوف ينتهي تصوير العمل بشكل نهائي في آخر شهر مايو ونحن نتعاون من أجل إنجاز هذا العمل السينمائي المهم، الذي سوف يعرض مباشرة بعد عيد الأضحي".

حقيقة الجزء السادس من مسلسل "الهيبة"

مسلسل "الهيبة- جبل" الجزء الخامس قد حقق نجاحا كبيرا بعد انتهاء عرضه في شهر نوفمبر الماضي مما جعل الجمهور يطالب بجزء سادس للعمل لكن المنتج صادق الصباح أكد في تصريحات سابقة لإذاعة "الرابعة" رضاه التام عن ما حققه الجزء الأخير من المسلسل كما نفى التحضير لأي أجزاء جديدة بسبب أن القادم هو عمل سينمائي، مضيفًا "لقد انتهت سلسلة الهيبة الدرامية".

وقال صادق الصباح: "راضي عن نجاح (الهيبة) بشكل كبير وكنت أقول إن الموسم الأخير سوف يقدم بأفضل شكل وهذا ما حدث، أما بالنسبة للجزء السادس والشائعات التي تدور حول التحضير له فهذا غير صحيح، ولن نقدم أجزاء أخرى وسوف نذهب إلى السينما لنختم هذه السلسلة".

الصور مأخوذة من حساب تيم حسن وسامر البرقاوي على "انستجرام"، وشركة "صباح" على "فيس بوك".