أول تعليق من أحمد حلاوة بعد أزمته الصحية ويرد على شائعات وفاته: "ربنا نجاني"

أحمد حلاوة، الفنان المصري القدير، طمأن الجمهور اليوم على حالته الصحية، بعد فترة من القلق عليه بسبب إصابته بفيروس كورونا وتواجده في المستشفى منذ ما يقارب شهر، ووجه رسالة صوتية للجمهور في أول تعليق له بعد أزمته الصحية.

رسالة صوتية من أحمد حلاوة للجمهور من المستشفى

ووجه الفنان أحمد حلاوة أول رسالة للجمهور من المستشفى، وطمأنهم على حالته الصحية بعد الشائعات حول حالته في الفترة الأخيرة، وذلك بعدما قضى أكثر من شهر في المستشفى بعد إصابته بفيروس كورونا، ووجه أحمد حلاوة الشكر للجمهور في رسالته الصوتية بسبب سؤالهم عليه واهتمامهم به مؤخراً، وكشف عن اقتراب موعد مغادرته المستشفى، وقال: "لا أتمنى ابدأ أن أرى مكروه في حد، الحمدلله ربنا نجاني وقمت بالسلامة من المرض المخيف ده، ولكن في بعض من الحاجات لسة بنعالجها، إن شاء الله على خير باذن الله".

أحمد حلاوة يرد على شائعات وفاته

وتحدثت ابنة أحمد حلاوة معه في رسالته الصوتية، وقالت إن والدها بخير وعلى قيد الحياة، وذلك رداً على الشائعات التي طالت حالته الصحية مؤخراً وحول وفاته، وتابع أحمد حلاوة في رسالته: "اطمنوا خليها على الله، وان كنت اقابل ربنا فهقابله بوجه كريم.. ايه المشكلة معنديش مشكلة خالص.. أتمنى لكل الأحبة مشوفش فيهم حاجة وحشة ابدأ وربنا يكفينا شر المرض جميعاً".

آخر تطورات حالة أحمد حلاوة الصحية

وكشفت هبة حلاوة، ابنة الفنان أحمد حلاوة، تفاصيل جديدة وإيجابية عن حالة والدها الصحية، بعد ما يقارب شهر من تواجده في المستشفى، وقالت في تصريحات لها مع برنامج "حديث القاهرة"، إن حالة والدتها استقرت أخيراً، وبدأ الاستجابة للعلاج، وأنه لم يعد تحت جهاز التنفس الصناعي، وهو تطور كبير في صحته، وأضافت إن فيروس كورونا هاجم أجهزة والدها الحيوية، لذلك فهو يتلقى علاج في المستشفى من أجل التعافي من مضاعفات وآثار إصابته بالفيروس.

وطلبت ابنة أحمد حلاوة من الجمهور عدم تداول الشائعات حول حالة والدها الصحية، وقالت إنها تنشر بنفسها تطورات حالة والدها لطمأنة الجمهور، وكان آخر ما نشرته أمس في تدوينة على صفحة أحمد حلاوة على فيسبوك، والتي قالت بها: "نأمل ونتعشم في كرم الله ان يتم شفاء والدي د. احمد حلاوة ويأتي شهر رمضان وهو ينير حياتنا كما كان .. أطمئن كل محبيه .. التحسن بسيط والحالة مستقرة .. لازلنا في المستشفى لتلقي العلاج .. ومع دعواتكم وكرم الله سوف يكون في أحسن حال قريبا بإذن الله تعالى".

الصور من حساب أحمد حلاوة على انستقرام.