فيديو ابنة الفنان أحمد حلاوة: "والدتي أصيبت بجلطة بسبب الشائعات حول حالة والدي الصحية"

أحمد حلاوة، الفنان المصري القدير، تصدر مواقع التواصل منذ أمس، بعد الكشف عن آخر تطورات حالته الصحية، وكشفت ابنته هبة اليوم تفاصيل جديدة عن حالة والدها الصحية، وكذلك كشفت عن تأثر والدتها الشديد بالشائعات حول حالة والدها.

ابنة أحمد حلاوة تكشف تطورات إيجابية في حالته الصحية

وكشفت هبة حلاوة، ابنة الفنان أحمد حلاوة، تفاصيل جديدة وإيجابية عن حالة والدها الصحية، بعد ما يقارب شهر من تواجده في المستشفى، وقالت في تصريحات لها مع برنامج "حديث القاهرة"، إن حالة والدتها استقرت أخيراً، وبدأ الاستجابة للعلاج، وأنه لم يعد تحت جهاز التنفس الصناعي، وهو تطور كبير في صحته، وأضافت إن فيروس كورونا هاجم أجهزة والدها الحيوية، لذلك فهو يتلقى علاج في المستشفى من أجل التعافي من مضاعفات وآثار إصابته بالفيروس.

ابنة أحمد حلاوة تكشف إصابة والدتها بجلطة بسبب الشائعات

ونفت هبة أحمد حلاوة الشائعات حول حالة والدها الصحية، وقالت إنه ليس في غيبوبة أو يعاني من فقدان النطق كما تردد، وأضافت أن الشائعات تؤثر على حالته النفسية لأنه يسمع ويقرأ ما يقال عنه، وكشفت عن إصابة والدتها بجلطة في قدمها بعد فزعها بسبب الشائعات حول حالة أحمد حلاوة الصحية، خاصة أنها كانت مصابة بالفيروس أيضاً وحالتها متأخرة، وغادرت المستشفى قبله ولم تعرف حالته الصحية، لذلك تأثرت صحياً ونفسياً بالشائعات.

أحمد حلاوة يقلق الجمهور على حالته الصحية

وطلبت ابنة أحمد حلاوة من الجمهور عدم تداول الشائعات حول حالة والدها الصحية، وقالت إنها تنشر بنفسها تطورات حالة والدها لطمأنة الجمهور، وكان آخر ما نشرته أمس في تدوينة على صفحة أحمد حلاوة على فيسبوك، والتي قالت بها: "نأمل ونتعشم في كرم الله ان يتم شفاء والدي د. احمد حلاوة ويأتي شهر رمضان وهو ينير حياتنا كما كان .. أطمئن كل محبيه .. التحسن بسيط والحالة مستقرة .. لازلنا في المستشفى لتلقي العلاج .. ومع دعواتكم وكرم الله سوف يكون في أحسن حال قريبا بإذن الله تعالى".

وأقلق الفنان أحمد حلاوة الجمهور طوال الفترة الماضية على حالته الصحية، بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا ونقله العناية المركزة منذ ما يقارب شهر، ونشر عدد من زملائه أدعية له، قبل أن تكشف ابنته اليوم عن تحسن حالته الصحية، وخروجه من جهاز التنفس الصناعي أخيراً.

الصور من حساب أحمد حلاوة على انستقرام.