ابنة الفنان أحمد حلاوة تكشف آخر تطورات حالته بعد شهر من نقله العناية المركزة

أحمد حلاوة، الفنان المصري القدير، أثار قلق الجمهور على حالته الصحية، بعد تواجده في المستشفى لأكثر من شهر، بسبب إصابته بفيروس كورونا، وكشفت ابنته آخر تطورات حالته الصحية اليوم في تدوينة لها على فيسبوك.

ابنة أحمد حلاوة تكشف تطورات حالته الصحية

ونشرت هبة حلاوة، ابنة الفنان أحمد حلاوة، تدوينة جديدة على صفحة والدها على فيسبوك، كشفت بها تطورات جديدة في حالته الصحية، بعد بقائه في المستشفى لأكثر من شهر بسبب إصابته بفيروس كورونا، ودعت لوالدها وقالت: " نأمل ونتعشم في كرم الله ان يتم شفاء والدي د. احمد حلاوة ويأتي شهر رمضان وهو ينير حياتنا كما كان .. أطمئن كل محبيه .. التحسن بسيط والحالة مستقرة .. لازلنا في المستشفى لتلقي العلاج .. ومع دعواتكم وكرم الله سوف يكون في أحسن حال قريبا بإذن الله تعالى".

أحمد حلاوة يقلق الجمهور على حالته الصحية

وأقلق الفنان القدير أحمد حلاوة الجمهور على حالته الصحية، بسبب بقائه في العناية المركزة لأكثر من شهر، وكشف عدد من المقربين منه عدم استقرار حالته الصحية في الفترة الأخيرة بسبب مضاعفات إصابته بفيروس كورونا، حيث نشرت ابنته هبة الشهر الماضي تدوينة على صفحته الرسمية بفيسبوك، طلبت بها من الجمهور الدعاء لوالدها بعد تدهور حالته الصحية ، ونقله المستشفى بسبب إصابته بفيروس كورونا، وأكدت أن حالة والدها حرجة، وقالت في تدوينتها: " نعتذر بشدة عن عدم إمكانية الرد على التليفونات أو الرسائل لإنشغالنا مع الوالد .. الحالة مازالت حرجة جدا لذلك نرجو من الجميع الإستمرار في الدعاء ..".

تصريحات مؤثرة لأحمد حلاوة قبل إصابته بكورونا

وتحدث الفنان أحمد حلاوة في تصريحات تلفزيونية قبل إصابته بكورونا عن مروره بفترة صعبة من حياته، بعد فقدانه لصديقه الفنان هادي الجيار، والذي رحل بعد إصابته بفيروس كورونا، وقال حلاوة إن هادي الجيار بالنسبة له ليس ممثل ولكن صديق طفولة، حيث نشأ معه في نفس الحي، وأضاف إنهما احترفا التمثيل أيضاً معاً على المسرح، وعبر عن حبه الشديد له، والتقى به قبل وفاته في مسلسل "الاختيار"، وكشف ان الراحل عانى من التهاب رئوي شديد قبل إصابته بكورونا.

وقال أحمد حلاوة إن الراحل هادي الجيار أخبره انه سيموت إذا أصيب بكورونا، وبالفعل أصيب بكورونا ورحل، وعبر حلاوة عن صدمته الشديدة بعد وفاة هادي الجيار، لدرجة انه لم يستطع أن يواسي زوجة الراحل، خاصة أنه في نفس الفترة، أصيب شقيقته بفيروس كورونا، وتوفيت، وأصيبت شقيقته الثانية ولكنها تعافت من الفيروس، وذلك قبل أن يصاب شقيقه بالفيروس من جنازة شقيقتهما وتوفي أيضاً في نفس الفترة.

الصور من حساب أحمد حلاوة على انستقرام.