شاهدو كيم كارداشيان في أحدث إطلالة كاجوال وتستطلع رأي الجمهور حول الجاكيت المنتفخ!

كيم كارداشيان النجمة العالمية خطفت الأنظار كعادتها بظهورها الجديد الذي أطلت بها على جمهورها على وسائل التواصل الاجتماعي، لتستمر عارضة الأزياء العالمية في إثارت الانتباه من ناحية الإطلالات التي تختارها خلال الفترة الماضية.

كيم كارداشيان بإطلالة كاجوال ملفتة

كيم كارداشيان أطلت من جديد على متابعيها بشكل ملفت عبر حسابها على "انستجرام" حيث ظهرت بإطلالة كاجوال مريحة باللون الأزرق، و نسقت أيقونة الموضة بنطلون أزرق مع معطف شتوي منتفخ من نفس اللون كذلك والذي ظهر في صورة أخرى باللون الفضي اللامع ، وارفقت كيم صورتها بسؤال: أزرق أم فضي؟ صورة عارضة الأزياء العالمية ونجمة تليفزيون الواقع تميزت بالعفوية حيث نشرت إطلالتها وهي حافية القدمين وجالسة بوضعية مريحة كما تركت شعرها الداكن الطويل منسدلا بتموجاته الناعمة بشكل عشوائي على كتفيها.

كيم كارداشيان بإطلالة كاجوال مريحة
كيم كارداشيان بإطلالة كاجوال مريحة

أحدث إطلالة لكيم كارداشيان حديث الجمهور

كيم كارداشيان تفاعل كذلك مع إطلالتها العديد من متابعيها والمشاهير حيث أنها خلال الفترة الماضية استطاعت أن تلفت الأنظار بشدة لإطلالاتها بسبب الحالة التي باتت تسيطر عليها عقب انفصالها عن كاني ويست حيث تميزت إطلالاتها بأنها أصبحت أكثر ميلا للطابع العملي بحكم عملها كسيدة أعمال، كما غلب على إطلالات كيم الستايل الجلد، حيث اعتمدته في كثير من إطلالاتها بعد الانفصال، لكن بتصميمات عصرية مختلفة مثل الفستان البني الجلد.

كيم كارداشيان تميزت كذلك إطلالات بعد الطلاق الظهور باللوك الواحد بألوان مختلفة، وظهرت من خلال إطلالة الجاكيت الجلد الذي اعتمدت نفس الستايل منه مرة باللون البني ومرة باللون الأسود، الذي يميز معظم إطلالاتها.

كيم كارداشيان بالجاكت الجليدي
كيم كارداشيان بالجاكت الجلدي

إطلالة غير مألوفة لكيم كارداشيان في أسبوع الموضة بميلانو  

كيم كارداشيان برزت أيضا في أسبوع الموضة بميلانو خلال شهر فبراير الماضي حيث نشرت النجمة العالمية صورة عبر حسابها على "انستجرام" تظهر فيها بإطلالة غير مألوفة ارتدت فيها بنطلون ضيق جلدي باللون الأسود نسقته مع جاكيت أسود بسحاب وبوت بالكعب العالي والرفيع ومقدمة مدببة، والملفت في إطلالتها هو غطاء الرأس الذي يغطي شعرها ووجها بشكل يكشف عن عينيها فقط.

وارتدت كيم مع هذا اللوك نظارات سوداء وقفاز من نفس اللون. كيم كارداشيان علقت على الصورة التي قامت بنشرها و قدمت من خلالها الشكر لدار أزياء Prada على التصميمات التي تقدمها، وأكدت كيم على عدم قدرتها على الصبر من أجل الظهور بإطلالاتها الجديدة.

كيم كارداشيان في أسبوع الموضة
كيم كارداشيان في أسبوع الموضة

الصور من حساب كيم كارداشيان على "انستجرام".