مي عز الدين تعود للمنافسة في رمضان بـ"جزيرة غمام" مع النجوم..فما سر تنازلها عن البطولة المطلقة؟

مي عز الدين النجمة المصرية باتت حديث الجمهور خلال الأيام القليلة الماضية بعد الإعلان عن مشاركتها في موسم دراما رمضان 2022 بمسلسل "جزيرة غمام" بصحبة مجموعة من النجوم ومنهم الفنان طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب وأحمد أمين.

مي عز الدين تعود للمنافسة في رمضان 2022 بعد غياب عامين

ويأتي ذلك بعد مرور سنوات طويلة كانت مي عز الدين تنافس في دراما رمضان بمسلسلات مختلفة تتصدر هي بطولتها، ويتم الترويج لها باسمها فقط، على عكس ما سوف يحدث هذا العام، ومشاركتها في عمل درامي من نوعية البطولات الجماعية.

النجمة المصرية كانت قد قدمت في السابق أكثر من عمل درامي، نافست بهم في مواسم رمضان المختلفة مثل مسلسلات "رسايل" و"وعد" و"دلع بنات" و"حالة عشق" وغيرها، ومعظمها حقق نجاحًا لافتًا، عدا مسلسل "البرنسيسة بيسة" الذي عرض في رمضان 2019، وواجه انتقادات عديدة من المتابعين، وهو الأمر الذي على ما يبدو جعلها تبتعد عن المشاركة في دراما رمضان لمدة عامين، بالرغم من تقديمها مسلسل خارج الموسم الرمضاني بعنوان "خيط حرير" وهو أيضًا العمل الذي لم يحقق النجاح المعتاد لأعمالها السابقة.

مي عز الدين تتنازل عن البطولة المطلقة

واعتبر البعض أن الفنانة مي عز الدين قد قررت التنازل عن تقديم البطولات المطلقة هذا العام والمشاركة في البطولة الجماعية مع نجوم مسلسل "جزيرة غمام"؛ لتفادي الانتقادات التي تعرضت لها مسبقًا بسبب "البرنسيسة بيسة"، واعتبروا أن هذا بمثابة شجاعة وردًا عمليًا منها على تلك الانتقادات، كما أنها حريصة على عدم نشر أي لقطات أو صور من الكواليس، لتفاجئ الجمهور بأحدث شخصياتها الدرامية في رمضان عند عرض العمل.

معلومات عن "جزيرة غمام"

وتحمس قطاع كبير من جمهور مي عز الدين لأحدث أعمالها المنتظرة في رمضان 2022، خاصة بعد تداول الصور الترويجية للعمل على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهورها بشخصية تبدو أنها مختلفة عما قدمته من قبل، حيث تدور أحداث المسلسل في جزيرة افتراضية تسمى جزيرة غمام، في مطلع القرن الماضي، وذلك في إطار اجتماعي وأجواء صعيدية.

"جزيرة غمام" يشارك في بطولته بجانب النجوم الأربعة الرئيسيين؛ كل من رياض الخولي ومحمد جمعة وهبة عبد الغني وهاجر الشرنوبي وميار الغيطي وعبد العزيز مخيون ووفاء عامر، ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي.

الصور من حسابات مي عز الدين ومنصة شاهد بانستجرام