لقطات مميزة من كواليس مسلسل "شارع الهرم الى .." وأبرز المعلومات عنه

انطلق صناع مسلسلات رمضان 2022 في الكشف عن كواليس الأعمال التي تستعد لخوض السباق في هذا الموسم الذي يفصلنا عنه اقل من شهر، فنشرت "ايغل فيلم" الشركة المنتجة لمسلسل من شارع الهرم الى ..." مجموعة صور ترصد لقطات مميزة لأبطال العمل في الكواليس، وحمّست هذه اللقطات الجمهور على موعد عرض المسلسل خاصة لتضمنه مجموعة من أشهر النجوم في الخليج العربي، فتابعوا معنا التفاصيل.

لقطات مميزة من كواليس مسلسل "من شارع الهرم الى .."

أطلت النجمة هدى حسين بطلة مسلسل من شارع الهرم الى عبر الحساب الرسمي لشركة "ايغل فيلم"، بلقطات مميزة مع زميلاتها في العمل ليلى عبدالله ولولو الملا حيث ظهرن وهن يضحكن سوياً، كذلك ظهر جميع ابطال مسلسل من شارع الهرم الي بلقطة جماعية وبينهن مرام البلوشي وفرح علي والمنتج جمال سنان حيث يواصل الفريق تصوير اللقطات المتبقية في سباق مع الزمن خاصة للحاق بموسم دراما رمضان 2022 والذي يفصلنا عن أقل من شهر.

وايضا ظهرت هدى حسين برفقة المنتج جمال سنان بلقطة من الكواليس، الى جانب صور أخرى سيطرت على اجواء التصوير كما ستشاهدونها في الألبوم المرفق.

مسلسل "من شارع الهرم " يضم نخبة من نجوم الخليج وابرزهم هدى حسين، خالد البريكي، نور الغندور، ليلى عبد الله، مرام، أحمد إيراج، عبد المحسن القفاص، لولوة الملا، فرح الصراف، محمد الرمضان، خالد الشاعر، نور الشيخ، إيمان الحسيني، ناصر الدوسري وبمشاركة الممثلة السورية روعة السعدي وآخرين، والعمل من كتابة هبة مشاري حمادة، وإخراج المثنى صبح.

ابرز تفاصيل مسلسل مسلسل "شارع الهرم الى .."

تلعب الفنانة هدى حسين دور البطولة في العمل وتجسد شخصية "طبيبة نسائية بارعة، والدة متحكّمة، جدة عطوف، وحاكمة تضع قوانين مملكتها الخاصة في العمل والمنزل وتطالب الجميع بالتنفيذ" وفق بيان اعلامي حول العمل الذي يعرض على MBC في رمضان.

وتتحدث الكاتبة هبة مشاري حمادة عن قصة المسلسل موضحة أن عبارة "من شارع الهرم إلى.."، تحمل أكثر من احتمال قد يتمثل في مكان أو إنسان" وتضيف :"نحن أمام عائلة تعمل في القطاع الطبي، ونضع يدنا من خلال هذا الأمر على قضية الوصاية المادية والتجارية لهذه العائلة على مهنة الطب. أما المعطى الثاني فهو مجتمعي إذ نسلّط الضوء على مسألة وصاية الأم على أبنائها الستة وزوجاتهم وأبنائهم وبناتهم، فهم يعيشون في منزلها ويعملون في القطاع الطبي في المستشفى، وبالتالي لا يوجد عند هؤلاء أي نوع من أنواع الخصوصية، لا في العمل ولا في العائلة، ولكن كل من هؤلاء الأبناء سيكون له مستوى قصصي خاص ومستقل في المسلسل".

تفاصيل مسلسل "شارع الهرم الى .."
 ابطال مسلسل "شارع الهرم الى .." - صورة من انستغرام ايغل فيلم

الكاتبة تكشف عن الحبكة الدرامية للمسلسل وتقول: "في ليلة زفاف أحد الأبناء الستة، تصل إلى المنزل راقصة من مصر، كان من المفترض بها أن تقدم وصلة فنية ثم تغادر، لكنها قررت البقاء من أجل تنفيذ أجندتها الخاصة التي ستظهر تباعاً في سياق الحلقات".

اما الفنانة هدى حسين فتقدم في المسلسل شخصية الدكتورة عبلة وهي طبيبة نسائية متخصصة في التوليد ولديها أولاد متزوجون وأحفاد، لذا فإن تلك الأسرة الكبيرة تواجه جدليات متعددة وأولها فكرة الوصاية .

وتتابع هدى حسين حول شخصيتها بدور "عبلة" :"هناك سرّ دفين وعميق جداً في حياة تلك الطبيبة والأم والجدة والإنسانة، لا يعلمه أحد سواها، وسيتكشّف خلال أحداث العمل وسيكون صادماً للمشاهدين، فالسرّ يتعلق بماضي عبلة وزواجها، لكن المشكلة تكمن في عودة ذلك الماضي الذي أخفته ونسيته حتى جاء من ينبشه عن قصد، الأمر الذي يهدد بتدمير مملكة عبلة وسلطتها وتحطيم نفسيتها وجبروتها".

الصور المرفقة من انستغرام شركة "ايغل فيلم" ومن المكتب الإعلامي لمجموعة الـMBC.