نجمات رفعن شعار الإستقلالية وحققن النجاح المدوي أبرزهن سميرة سعيد ونجوى كرم

العديد من النجمات يعتبرن نموذجا مشجعا للمرأة في استقلاليتهن ونجاحهن بعيدا عن شريك الحياة والحياة الزوجية، فلا بد من إلقاء الضوء على بعض هذه النماذج المضيئة في الوسط الفني بمناسبة يوم المرأة العالمي، واللواتي يشكلن عنصرا محفزاً للمرأة في استمرارية النجاح سواء بعد الطلاق او للواتي لم يتزوجن، فنرصد لكم أبرزهن.

الفنانة المغربية سميرة سعيد

النجمة المغربية سميرة سعيد من الفنانات اللواتي انفصلن عن شريك الحياة منذ سنوات طويلة، وتعيش بالتالي حياة العزوبية بشكل ينعكس على استقلاليتها ونجاحها حيث تواصل تألقها وصعودها في مسيرتها الفنية بدون اي دعم من الشريك، وبالتالي، فهي تحفز النساء على الاعتماد على أنفسهن ومواصلة رحلة الحياة بكل تألق وسعادة واستقلالية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira Said (@samirasaid)

سميرة سعيد ايضا من النجمات اللواتي يشجعن المرأة بأن يعشن حياتهن بشكل سعيد بعد الانفصال او الطلاق، وتحثهن على عدم اليأس، بل على التجدد والإنطلاقة نحو عالم العزوبية، على غرار كلمات اغنيتها الشهيرة "واديني سبتو وماحصلش حاجة".

الفنانة اللبنانية نجوى كرم

النجمة اللبنانية نجوى فنانة تكلّلت مسيرتها الفنية بالنجاحات المدوية منذ بدايتها الى يومنا هذا، فهي ما تزال تتألق ببريق الشهرة وطرح المزيد من الأعمال الفنية المميزة، وتحقق كل ذلك منفردة باستقلاليتها بعيدا عن مساندة شريك الحياة لها. فنجوى كرم التي خاضت تجربة زواج قصيرة قبل سنوات طويلة، استطاعت تخطي هذه التجربة بقوة، وأكملت حياتها العزوبية بمزيد من حصد الأضواء وتحقيق الشهرة في العالم العربي، حتى ان العمر لم يقف حاجزا امام طموحاتها ونجاحاتها خاصة وأنها تبدو أصغر من عمرها بسنوات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

وغردت نجوى كرم ايضا في احدى المرات عن اسرار نجاحها قائلة  "بعضنا ينام ليحلم بالنجاح، والبعض الآخر يستيقظ باكراً لتحقيقه".

وتشكل بالتالي نجوى كرم قدوة للمرأة العربية في مشوار نجاحاتها واستقلاليتها وحتى في اطلالاتها من ناحية الأزياء والمكياج والشعر.

الفنانة لطيفة التونسية

النجمة التونسية لطيفة تؤمن بأنه ليس من الصعب الوصول للنجاح، انما الأهم هو الإستمرارية فيه، وهذا ما ينطبق على رحلتها الفنية التي حققت فيها نجاحات مدوية بإستقلاليتها بعيدا عن شريك الحياة والزوج، حيث لم تربتط لطيفة سوى مرة واحدة في حياتها ولفترة قصيرة جدا اذا انتهت زيجتها بالطلاق.

وتعد لطيفة التونسية ضمن أهم المطربات في الوطن العربي التي شكلت داعما قويا للمرأة المستقلة حيث حثتها على استكمال حياتها وعلى الفرح والمواظبة على النجاح وعدم اليأس من التجارب العاطفية او الزيجات الفاشلة، معتبرة بأن المرأة كائن مستقل تستطيع النجاح بمفردها وتخطي أزماتها.

الفنانة اللبنانية إليسا

منذ ألبومها الأول، حققت النجمة اللبنانية إليسا نجاحاً متفرداً واستمرت به باتجاه تصاعدي الى يومنا هذا باستقلالية تامة بمنأى عن دعم شريك الحياة، اما النقطة التحولية في حياة صاحبة أغنية "وحشتوني"  والتي تواصل عزوبيتها، فكانت عندما أعلنت ايضا تغلبها على سرطان الثدي وحثها النساء على المواجهة والتحلي بالقوة والشجاعة ، لتشكل المثال المضيء لجميع النساء بقوتها ونجاحاتها واستقلاليتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh)

وأنتم برأيكم أي نجمة عربية تشكل الملهمة لكم بنجاحاتها باستقلالية تامة بعيدا عن دعم شريك الحياة؟.

الصور المرفقة من حسابات النجوم على تويتر، فيسبوك، وانستغرام.