فيديو رامي صبري يتحدث عن شقيقه الراحل وهكذا كانت مي كساب سببًا في ارتباطه بزوجته

رامي صبري المطرب المصري حل ضيفًا على برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر شاشة cbc، وذلك بصحبة زوجته شيرين، وتحدث الثنائي عن بداية علاقتهما، كما تحدث رامي عن شقيقه الراحل كريم.

رامي صبري يتذكر شقيقه الراحل

رامي صبري تحدث عن شقيقه الراحل كريم وأكد أنه كان يتمنى أن يكون شقيقه متواجدًا معه خلال الفترة الحالية، وتابع: "كان نفسي كريم يكون معايا، وربنا يصبر أمي ووالدي واخواتي، وهي الدنيا والحياة فيها حاجات حلوة وحاجات مش حلوة"، مؤكدًا أنه راضيًا بقضاء الله.

ووجه رامي صبري رسالة إلى الشباب بعد أزمة شقيقه، وتمنى أي يهتم كل الشباب بحياتهم وصحتهم ويبتعدوا عن أصدقاء السوء، والتركيز في أهدافهم ومستقبلهم.

زوجة رامي صبري تكشف تفاصيل بداية علاقتها به

شيرين زوجة رامي صبري كشفت تفاصيل تعرفها على رامي صبري، وأكدت أنها كانت في أحد المرات مع صديقتها مي كساب، وقابلت رامي بالصدفة، وتركته ومي يتحدثان إلا أنه اقترب منها وبدأ يسألها عن اسمها معبرًا عن إعجابه بها، لتبدأ قصة حبهما.

وأشادت زوجة رامي صبري به وشددت على أنه شخص طيب للغاية، كما أشاد رامي بها وأكد أنها زوجة مسؤولة وأصيلة ولا يهتم بسواها في هذه الحياة، وعبر عن حبه الشديد لها.

رامي صبري يتحدث عن شيرين عبد الوهاب

المطرب المصري كشف كذلك عن أن النجمة شيرين عبد الوهاب كانت دفعته في معهد الموسيقى، فيما سبقهما الفنان أحمد سعد، ولفت إلى أنه من أكثر المعجبين بصوت شيرين وأحمد سعد وأنهما من الأشخاص القريبين لقلبه، كما أنه قام بتلحين أغان كثيرة لشيرين لكن لم يخرج للنور منها سوى أغنية "مش عايزة غيرك انت".

وكان رامي صبري قد فجع بوفاة شقيقه كريم في شهر يوليو الماضي، ونشر صورته حينها عبر حسابه على انستجرام وعبر عن مدى حزنه الشديد عليه، وتلقى التعازي من قبل أصدقائه النجوم.

الصور من حساب زوجة رامي صبري وبرنامج معكم بانستجرام