إلهام الفضالة توثق زيارتها مع شهاب جوهر لمعرض العطور والجمهور يحتشد حولهما..بالفيديو

إلهام الفضالة النجمة الكويتية وزوجها النجم شهاب جوهر حرصا على التواجد بالمملكة العربية السعودية مؤخرًا وزيارة معرض العطور المقام حاليًا بالرياض وسط تفاعل قطاع كبير وضخم من جمهور كل منهما معهما خلال تلك الزيارة.

إلهام الفضالة وزوجها شهاب جوهر في معرض العطور 

إلهام الفضالة وثقت لقطات من زيارتها وزوجها شهاب جوهر إلى معرض العطور، وذلك عبر حسابها على سناب شات، حيث نشرت صورًا ولقطات من الزيارة، كما أشادت بحالة الحب التي تلقتها من قبل الجمهور الذي تواجد بالمعرض.

زحام حول إلهام الفضالة وزوجها بالرياض

وأظهرت الفيديوهات التي نشرتها النجمة الكويتية عبر حسابها، تجمهر قطاع كبير من الجمهور حولها من أجل التقاط الصور التذكارية، وإلقاء التحية عليها وزوجها، فيما عبرت إلهام عن مدى سعادتها بمحبة الجمهور لهما. 

كذلك استعرضت إلهام بعض اللقطات لبعض المنتجات التي نالت إعجابها بالمعرض، ونشرت عدة صور رومانسية التقطت لها وزوجها خلال حضورهما المعرض خلال الساعات الماضية.

أحدث أعمال إلهام الفضالة

في سياق آخر من المقرر أن تشارك إلهام الفضالة في موسم دراما رمضان 2022 بالجزء الثاني من مسلسل "أمينة حاف" الذي حقق جزئه الأول نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي، والمسلسل من تأليف علي الدوحان، وإخراج سائد بشير الهواري، وبطولة إلهام الفضالة وشهاب جوهر وشوق الهادي وصمود المؤمن وعبد الله الطليحي وفهد باسم، وغيرهم.

الجدير بالذكر أن إلهام الفضالة احتفلت مؤخرًا بعودة ابنتها النور إلى حضانتها مجددًا، حيث نشرت عبر سناب شات صورة ظهرت فيها يدها وهي ممسكة بيد ابنتها، وعلقت قائلة: "اللهم لك الحمد على كرمك وجودك أن رددت إلي حضانة بنتي النور.. اليوم فرحتي وسعادتي ما تنوصف إن بنتي وروحي النور اختارت تعيش معي ومع أختها الفجر".

وأضافت النجمة الكويتية في تعليقها: "عسى ربي يخليكم لي يا نور عيني يا بنياتي ويكبر بختكم ويحميكم من كل شر.. تو ما قرت عيني الحمد لله وتعيش حياة سليمة ما بين أمها وأبوها" لتنهي بذلك أزمتها مع ابنتها وطليقها.
 

الصور مأخوذة من حسابات إلهام الفضالة وشهاب جوهر بانستجرام