ديانا كرزون تحتفل بمناسبة سعيدة وتوجه رسالة لزوجها: "وفيت بوعدك وكنت خير السند"

ديانا كرزون إحتفلت بمناسبة مرور عامين على الذكرى الثانية من عقد قرانها وارتدائها لخاتم الخطوبة من خلال تدوينة مؤثرة نشرتها على صفحتها الخاصة على إنستغرام، وشاركت جمهورها بصورة لها من ليلة زفافها التي أقيمت في الأردن في 14 سبتمبر 2020.

ديانا كرزون تحتفل بالذكرى الثانية لعقد قرانها

النجمة الأردنية ديانا كرزون لم تفوت الاحتفال بالذكرى الثانية من خطوبتها وعقد قرانها على الإعلامي معاذ العمري، فنشرت مع متابعيها على انستغرام صورة من حفل زفافها، وأرفقتها برسالة رومانسية مؤثرة معربة فيها عن سعادتها بكون زوجها وفى بوعده لها وكان خير الزوج والسند والأب المثالي.

وكتبت ديانا كرزون في رسالتها :" مثل اليوم لبستني خاتم وعدك إلي وعد انك تكون زوجي وسندي وأبو ولادي ..بحبك ، 28/2/2020، 28/2/2022".

وتفاعل الجمهور مع رومانسية ديانا كرزون التي تحرص دائما على احياء مختلف المناسبات السعيدة التي جمعتها بزوجها معاذ العمري، وتؤكد من خلالها على أنها تعيش حياة زوجية سعيدة مليئة بالحب والاحترام، الى جانب طفلتها التي وصفت والدها معاذ العمري بأنه الأب المثالي لها.

ديانا كرزون تكشف اسرار عن زواجها

ديانا كرزون كانت قد حلت قبل اسبوع ضيفة على برنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلي، وكشفت عدة أسرار جديدة عن حفل زفافها.

وقالت ديانا إن من عادات حفل الزفاف في الأردن تواجد أعداد كبيرة أثناء طلب يدها، وذلك من أجل تعزيز المرأة ومكانتها، لذلك تواجد زوجها مع ما يقارب ألفين شخص من عائلته وأصدقائه لكي يطلب يدها، وهو الأمر الذي تسبب في أزمة مرورية عند منزلها، وفاجأت ديانا كرزون الجميع بالكشف عن قيمة مؤخرها، وقالت إن مؤخرها 1 دينار لأنها تؤمن ان المرأة ليست سلعة وكذلك بسبب العادات المتبعة في الأردن.

وقالت ديانا كرزون إنها لم ترغب في فترة خطوبة طويلة، وقررت الاحتفال بزفافها رغم أزمة كورونا، خاصة انها كانت تبلغ من العمر 38 عاما، واحتفلت بزفافها بدون معازيم بسبب إلغاء التجمعات والأفراح في ذلك الوقت، ولكن ذلك لم يمنع من تصدر حفل زفافهما لمواقع التواصل، وقالت إنها فوجئت باستمرار الحديث عن حفل زفافها لما يقارب شهرين، وذلك بسبب شهرتها وزوجها وبسبب تداول لقطات من الحفل على مواقع التواصل.

 

الصور المرفقة من حساب انستغرام ديانا كرزون، ومن فيديو مقابلة ديانا مع منى الشاذلي.