صور انهيار الفنانة أمل رزق في جنازة والدتها

أمل رزق الفنانة المصرية ودعت والدتها مساء اليوم والتي أعلنت عن وفاتها في الساعات الأخيرة، وقد حرص على التواجد في الجنازة العديد من أفراد أسرة وأصدقاء أمل رزق.

الفنانة أمل رزق تنهار في جنازة والدتها

أمل رزق ظهرت في جنازة والدتها وهي في حالة انهيار وذلك أثناء تشييع الجنازة من مسجد السلام بمدينة نصر بمصر، وشهدت الجنازة حضور كبير من أسرة ومحبي الفنانة المصرية التي ظهرت في العديد من الصور وهي في حالة بكاء ويسعى من حولها للتخفيف عنه هذه اللحظات الصعبة.

الفنانة أمل رزق قد نعت والدتها في تدوينة نشرتها عبر حسابها على "فيس بوك" كشفت فيها عن وفاة والدتها فكتبت: "أمي الغالية في ذمة الله إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون صلاة الجنازة في صلاة المغرب مسجد السلام ش ذاكر حسين مدينه نصر والدفن بمدافن الأسرة".

جنازة والدة الفنانة أمل رزق
جنازة والدة الفنانة أمل رزق

أمل رزق تودع والدتها الراحلة بكلمات مبكية

أمل رزق واجهت كذلك رسالة عبر حسابها على "فيس بوك" أبكت فيها متابعيها قبل ساعات من تشييع الجنازة، فكتبت الفنانة المصرية: "مع السلامة ياقلبى أمى ليلة الإسراء والمعراج تسبينا يا نور عينى ربنا يرحمك فى هذه الليلة المفترجة، صبرنى يا رب"، وقدم العديد من النجوم التعازي لها في هذا المصاب الأليم.

جنازة والدة الفنانة أمل رزق
جنازة والدة الفنانة أمل رزق

أمل رزق كشفت في الأيام الماضية عن تعرض والدتها لوعكة صحية ونشرت مجموعة من الأدعية تمنت من خلالها الشفاء لوالدتها فكتبت: "للهم اشفي أمي شفاءً ليس بعده سقم أبدًا، اللهم خذ بيدها، اللهمّ احرسها بعينك التي لا تنام، واكفها بركنك الذي لا يرام، يا مجيب دعوة المضطرين، اللهم ألبسها الصحة والعافية عاجلًا غير آجل، يا أرحم الراحمين، اللهم اشفها، اللهم اشفها، اللهم اشفها".

جنازة والدة الفنانة أمل رزق
جنازة والدة الفنانة أمل رزق

معلومات عن الفنانة أمل رزق

أمل رزق تعتبر من نجمات فترة التسعينات والتي شاركت في مجموعة كبيرة من الأعمال الدرامية التي سجلت حضورها القوي، وهي خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية ومن أبرز أعمالها مسلسل "ليالي الحليمة" الجزء الأخير، وكذلك مسلسل "العائلة" الذي تم لإنتاجه عام 1994، وكان آخر عمل شاركت فيه النجمة المصرية مسرحية "زقاق المدق" مع النجمة دنيا عبدالعزيز، وكل من ضياء عبدالخالق، ومحسن محيي الدين، وبهاء ثروت، وكريم الحسيني.

وتعاونت كذلك مع الفنانة داليا البحيري في مسلسل "للحب فرصة أخيرة" والذي جمع أيضا كل من فراس سعيد، وأميرة العايدي، وهبة الأباصيري.