النجوم يساندون أحمد عزمي بعد بكائه ويشيدون بموهبته..رانيا محمود ياسين ونشوى مصطفى الأبرز

أحمد عزمي النجم المصري الشهير تصدر اهتمام الجمهور خلال الساعات الماضية بعد ظهوره في برنامج "كلام الناس" على شاشة MBC مصر وتحدث عن الفترة التي تسببت في دخوله السجن لمدة 6 أشهر، وكواليس إدمانه للممنوعات وإقلاعه عنها، إضافة إلى تفكيره في الانتحار وخجله من عدد من زملائه.

نشوى مصطفى والنجوم يدعمون أحمد عزمي

وتفاعل عدد كبير من جمهور وزملاء الفنان أحمد عزمي معه بعد ظهوره في الحلقة وبكائه بسبب مداخلة هاتفية للبرنامج من الفنان صلاح عبد الله الذي دعم الفنان وتمنى أن يعود بقوة للمجال الفني ويعود كذلك للتواصل معه فيما بعد.

وكان من بين الداعمين للنجم أحمد عزمي بعد تصريحاته، الفنانة نشوى مصطفى التي نشرت مقطع فيديو من اللقاء عبر حسابها على فيسبوك وتحديدًا مداخلة صلاح عبد الله، وعلقت على الفيديو قائلة: "إلهي يجبر خاطرك يا عم صلاح ويراضي قلبك يا احمد وترجع تنور الدنيا بشغلك العظيم.. أحمد عزمي يا جماعة من أكتر الزملاء المبدعين المهذبين.. ربنا يراضيك يا رب".

رانيا محمود ياسين ومصطفى درويش يساندان الفنان أحمد عزمي 

الفنان مصطفى درويش نشر كذلك عبر حسابه على فيسبوك مقطع من اللقاء وأشاد بالنجم أحمد عزمي، وعلق قائلًا "كل الدعم يا أحمد انت فنان كبير وكل الناس بتغلط عادي.. ده انا من جمهورك والله وكل الناس بتحبك، وبإذن الله نشتغل مع بعض قريب وده شيء يشرفني جدا". 

الفنانة المصرية رانيا محمود ياسين، عبرت عن مدى سعادتها بعودة أحمد عزمي للظهور الإعلامي، وأشادت به عبر حسابها على فيسبوك، فكتبت: "الفنان أحمد عزمي فنان موهوب جدًا وإنسان راقي يجب أن ينظر له صناع الفن النظره التي تستحقها  موهبته المتفردة.. في انتظارك يا أحمد إن شاء الله ربنا يكرمك".

محمد علي رزق وسلمى صباحي يشيدان بموهبة أحمد عزمي

فيما كتب الفنان محمد علي رزق على تصريحات النجم الشهير الأخيرة، وكتب على فيسبوك: "كل الدعم و التوفيق للفنان الجميل المحترم الشاطر أحمد عزمي"، أما الإعلامية والمطربة سلمى صباحي فكتبت عبر فيسبوك كذلك: "قد إيه بحب أحمد عزمي من زمان وبشوف ان فعلا ده اللي ينطبق عليه ربنا حط في وشه القبول.. ممثل جميل وطبيعي وشبهنا، إن شاء الله يرجع بقوة ويعمل أدوار جميلة زي أدواره زمان".

وكان أحمد عزمي قد صرح بأنها أدمن الممنوعات بعد وفاة شقيقه في حادث صعب، كما طلب من صناع الدراما إعطائه فرصة ثانية ليعود ويثبت نفسه مجددًا بعدما تغير وعاد لطبيعته، كما بكى على الهواء بسبب دعم الفنان صلاح عبد الله له، وأكد أنه كان يخجل من التواصل معه بسبب الخطأ الذي وقع فيه بإدمان الممنوعات وسجنه بسبب ذلك.

الصور من حسابات النجوم بانستجرام والفيديو المرفق.